اتحاد وسط آسيا يعلن دعمه لاستمرار سلمان 

(د ب أ)-توووفه

أعلن اتحاد وسط آسيا لكرة القدم اليوم، دعمه بالإجماع، لإعادة انتخاب البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لولاية ثالثة، في الانتخابات المقررة في السادس من نيسان/أبريل المقبل بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وذكر اتحاد وسط آسيا عبر موقعه على الإنترنت، أنه جرى تأييد دعم الشيخ سلمان بالإجماع من جانب أعضاء الجمعية العمومية التي عقدت اجتماعها في مدينة بيشكيك اليوم الجمعة بمشاركة اتحادات أفغانستان وإيران وقرغيزستان وطاجيكستان وتركمانستان وأوزبكستان.

وقال أوميد أخماتندوف رئيس اتحاد وسط آسيا، إن الاتحادات الأعضاء في الاتحاد أعلنت بالإجماع دعمها للشيخ سلمان لمواصلة عمله المتميز كرئيس للاتحاد الآسيوي لفترة 2019-2023.

وكان الشيخ سلمان، الذي تم انتخابه رئيسا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم في أيار/مايو 2013 قبل أن يفوز مجددا بالرئاسة بالتزكية في عام 2015، قد أعلن في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للعبة الذي عقد في طشقند في أيلول/سبتمبر من العام الماضي، أنه سيرشح نفسه في الانتخابات المقبلة.

وأعلن محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة بالإمارات أمس الخميس انسحابه من انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي، وأعلن دعمه للشيخ سلمان للفوز بولاية جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى