إعلان موعد انطلاق بطولة الحضري للقدم

توووفه- خليل التميمي

تنطلق في السابع من أبريل القادم بطولة H20 لكرة القدم الصيفية لعام 2019، والتي تقام على ملعب المرحوم الشيخ آزاد الحضري، بمشاركة 32 فريقا من كافة أرجاء محافظة ظفار.

وللحديث عن البطولة،حاورت توووفه عضو اللجنة المنظمة زاهر حاردان الذي قال : “بدأ التسجيل في البطولة أمس الأول، وسيكون مستمرا، ولكن اللجنة المنظمة وضعت سقفا لعدد الفرق المشاركة إلى 32 فريقا، وبالتالي سوف يتم إغلاق التسجيل بعد اكتمال العدد”.

وأضاف:” البطولة تقام بدعم من شركة الحضري للرياضة H20 بهدف دعم شباب الحواري وإعطائهم فرصة الظهور يالبطولة، مما يساهم في اكتشاف العديد من المواهب، وتعتبر البطولة هي الأولى، وستقام المرات القادمة خارج محافظة ظفار”.

وعن نظام البطولة قال خالد الحضري عضو اللجنة المنظمة: “تقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد في المرحلة الأولى، والتي سوف يتم تقسيم الفرق المشاركة فيها إلى ثمان مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة أربعة فرق، ويتأهل الفائزان بالمركزين الأول والثاني إلى دور الستة عشر، وسوف يقام دور الستة عشر وبقية الأدوار الأخرى بنظام خروج المغلوب”.

وأضاف: ” تستهدف البطولة جميع الفرق الراغبة في المشاركة من كافة أنحاء محافظة ظفار، وبها جوائز قوية مثل تذاكر سفر للمركز الأول مع كأس وميداليات ذهبية، أما المركز الثاني سوف يحصل على جوائز عينية وكأس المركز الثاني والميداليات الفضية”.

وأتم:”سيكون هناك جوائز فردية متمثلة في جائزة أفضل لاعب، وأفضل حارس، وهداف البطولة، وأفضل لاعب صاعد في البطولة، وخلال المنافسات، سيكون هناك سحب للجماهير، وأفضل لاعب في كل مباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى