شوماخر الابن يبدأ الرحلة من البحرين 

(د ب أ)-توووفه

أعلن فريق ألفا روميو المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 اليوم، أن مايك شوماخر، نجل مايكل شوماخر المتوج بلقب بطل العالم سبع مرات، سيخوض اختبارات فورمولا-1 في البحرين الأسبوع المقبل.

وذكر الفريق في بيان، أن مايك شوماخر سيقود سيارة الفريق يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل، كما سيقود السيارة البريطاني الواعد كالون لوت، في الاختبارات التالية التي تجرى في آيار/مايو يبرشلونة.

تجدر الإشارة إلى أن مايك شوماخر، بطل أوروبا 2018 في منافسات فورمولا-3، ينتمي لأكاديمية فيراري للسائقين الشبان منذ كانون ثان/يناير الماضي.

وقال مايك شوماخر في تصريحات تضمنها بيان فريق ألفا روميو: “بالطبع أنا سعيد للغاية، أتطلع إلى ما أثق في أنها ستكون تجربة رائعة.”

وقال الفرنسي فريدريك فاسور، رئيس فريق ألفا روميو: “مايك وكالوم نموذجان مثاليان للسائقين أصحاب العزيمة والمهارة الذين يستحقون الفرصة لاتخاذ الخطوات المقبلة في مسيرتهم الاحترافية.”

وكانت تقارير إخبارية ذكرت أمس أن مايك شوماخر سيخوض اختبارات فورمولا-1 للمرة الأولى بسيارة فيراري، الأسبوع المقبل، وبسيارة فريق ألفا روميو (ساوبر سابقا)، شريك فيراري، في اليوم التالي في البحرين، ولم يؤكد فريق فيراري ذلك بعد.

ويتأهب مايك شوماخر لتسجيل ظهوره الأول في سباقات فورمولا-2 مطلع الأسبوع المقبل على مضمار صخير بالبحرين، والذي يحتضن أيضا السباق المقبل في منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى