باوتيستا: كنت واثقا من تكرار الفوز على ديوكوفيتش 

(إفي)-توووفه

قدم الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت مباراة أخرى لا تنسى، بعدما أطاح بالصربي نوفاك ديوكوفيتش، متصدر التصنيف العالمي، من ثمن نهائي بطولة ميامي الأمريكية للأساتذة، رغم تأخره في المجموعة الأولى 1-6 ليقلب الطاولة ويفوز عليه 7-5 و6-3 ويبلغ ربع نهائي البطولة للمرة الأولى.

وصرح باوتيستا، المرشح الثاني والعشرين للقب، عقب المباراة التي استغرقت ساعتين ونصف: “لم ألعب مطلقا بنفس مستوى نوفاك في المجموعة الأولى، لقد تفوق عليّ في كل شيء، وقتها قلت إن علي أن ألعب بشكل هجومي أكثر وأن أحسن إرسالي في بداية كل نقطة وكذلك في رد الإرسال”.

وأضاف: “عندما تواجه نوفاك ويكون متفوقا عليك، فينبغي أن تلعب بعدها بشكل هجومي أكبر دون أن تترك له فرصة لرد الفعل”.

وواجه باوتيستا ليلة أمس، ديوكوفيتش للمرة العاشرة، وبعدما كان خاسرا أمامه في المواجهات المباشرة 1-7 نجح في تحقيق الفوز عليه للمرة الثانية تواليا هذا العام، بعد الفوز عليه أيضا في نصف نهائي الدوحة وبنفس الطريقة، حيث تأخر هناك أيضا في المجموعة الأولى، قبل أن يحسم الإسباني لقب البطولة القطرية.

وقال اللاعب: “بدون شك، فوزي في الدوحة بداية العام ساعدني اليوم”،كانت لدي الثقة في أن بمقدوري رفع مستواي وأن أقدم أفضل ما لدي في الأشواط الأخيرة من المباراة”.

وعن المواجهة القادمة أمام الأمريكي جون إيسنر، المرشح السابع والذي يدافع عن لقبه، قال: “ستكون مباراة معقدة للغاية، سيتحتم علي التركيز فيها بأقصى ما لدي، خاصة في رد الإرسال، لأن إيسنر يمتاز بإرسالاته القوية”.

ويتفوق إيسنر في المواجهات المباشرة 2-1 أمام باوتيستا، لكن آخر مواجهة بينهما في 2016، حسمها الإسباني لصالحه في ربع نهائي اوكلاند التي توج بلقبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى