سولشاير: بوجبا سعيد في مانشستر يونايتد

(إفي)-توووفه

قال المدير الفني لمانشستر يونايتد، النرويجي أولي جونار سولشاير، اليوم، إن لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا “سعيد” في الفريق الإنجليزي.

وجاءت كلمات سولشاير لتقطع الطريق أمام الشائعات حول مستقبل الفرنسي الدولي (26 عاما)، خاصة بعد تصريحات متبادلة بين اللاعب والمدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان.

وأوضح المدرب النرويجي (46 عاما) أن بوجبا “لم يتحدث عن نفسه” عندما أشار إلى ريال مدريد “ناد يحلم به أي لاعب”، لكنه كان يريد أن يشير إلى أن “أي لاعب يرغب في اللعب” لصفوف الميرينجي.

وأشار مدرب ‘الشياطين الحمر’ إلى أن “بول رجل رائع للغاية ومهذب، ورد على سؤال عام” وأضاف أن زيدان “أيقونة فرنسا، إنه مدرب رائع، وكان لاعب رائع أيضا؛ وأنا شخصيا لعبت أمامه؛ بول أجاب بأدب على هذا السؤال”.

وأكد سولشاير عشية لقاء اليونايتد أمام ولفرهامبتون أن بوجبا، الذي انضم إلى يونايتد قادما من يوفنتوس الإيطالي في عام 2016 “سعيد هنا، ويلعب بشكل رائع للغاية” و”سيكون جزءا أساسيا” من مشروع النادي “وهذا لم يتغير على الإطلاق”. 

وكان المدير الفني الجديد لريال مدريد، زين الدين زيدان، قد أكال المديح على مواطنه بول بوجبا، مؤكدا أنه لاعب “يعجبه كثيرا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى