الرئيسي: عضوية المكتب التنفيذي نافذة لخدمة الكرة الخليجية

كوالالمبور- توووفه

قدم مستشار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومدير عام الرعاية والتطوير بوزارة الشؤون الرياضية فهد الرئيسي، تهنئته بمناسبة فوز الشيخ سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم بعضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي، وذلك بعد انتخابه في اجتماع الكونغرس الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأكد الرئيسي أن حصول رئيس الاتحاد العماني على ثقة الاتحادات القارية أمر يثلج الصدر بحد قوله، بعدما تحصل على 39 صوتا وهو الرقم الأعلى الذي سجل توافقا في الجمعية العمومية التاسعة والعشرين للاتحاد الآسيوي في جميع انتخابات الكونغرس الذي عقد اليوم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

مضيفا أن ثقة الجمعية العمومية دليل على عمق العلاقات بين الاتحاد العماني والاتحادات القارية المختلفة بالإضافة إلى العمل الذي قام به الشيخ سالم الوهيبي وارتياح أعضاء الجمعية العمومية له وثقتها في مقدرته على الإضافة للمكتب التنفيذي الآسيوي، وهو الذي تقلد قبل يومين عضوية نائب رئيس اتحاد غرب آسيا.

وأضاف فهد الرئيسي عن أمنياته، أن عضوية المكتب التنفيذي نافذة لخدمة الكرة الخليجية، والعمانية بشكل خاص وإكمال لجهود رئيس الاتحاد العماني خلال الفترة الماضية من خلال استضافة السلطنة لحفل تتويج جوائز الاتحاد الآسيوي.

وتحدث مستشار الاتحاد الآسيوي ومدير عام الرعاية والتطوير بوزارة الشؤون الرياضية، بأن عودة عمان لعضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي بعد فقدانها في عام 2015 هي عودة للمكان الطبيعي وتمثل الريادة.

كما وجه فهد الرئيسي دعوته من منبر صحيفة توووفه لجميع أقطاب الرياضة العمانية لدعم الاتحاد العماني لكرة القدم في جهوده التي يسعى لتحقيقها والشيخ سالم الوهيبي في مهامه الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى