سعيد عثمان: الوهيبي إضافة لكرة القدم الآسيوية

كوالالمبور- توووفه

أكد سعيد عثمان الأمين العام المدير التنفيذي للاتحاد العماني لكرة القدم، أن نيل ثقة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم في انتخاب الشيخ سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العماني، دليلا على ثقة الجمعية بخبرات وقدرات الوهيبي على تشكيل الإضافة المرجوة لكرة القدم بالقارة الآسيوية.

واستهل سعيد عثمان حديثه مباركا للشيخ سالم بن سعيد الوهيبي على عضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي التي تحصل عليها بعد حصوله على النسبة الأكبر في الانتخابات الآسيوية.

وهذا دليل كاف على ثقة الجمعية العمومية، في أن تشكل قدرات وخبرات رئيس الاتحاد العماني الإضافة المرجوة في المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي رفقة الأعضاء الفائزين.

كما قدم الأمين العام للاتحاد، المدير التنفيذي، تهنئته للاتحاد القطري بمناسبة تزكية سعود المهندي نائبا لرئيس الاتحاد الآسيوي وفوزه بعضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

وختم حديثه لصحيفة توووفه حيث أكد أن الجهود الكبيرة التي تحققت اليوم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، لم تكن ستتحقق لولا الجهود الكبيرة التي بذلت طوال الفترة الماضية وهي نتاج حرص وعمل للاتحاد برئاسة الشيخ سالم الوهيبي.

متأملا أن ما تحقق سينعكس إيجابا على الكرة الخليجية ومنطقة غرب آسيا، خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى