الهاجري يؤكد ثقته في لاعبي العين

(د ب أ)-توووفه

أكد غانم الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم على ثقته في لاعبي الفريق الإماراتي وانهم قادرون على الدفاع عن اسم وسمعة الكرة الإماراتية في المحافل الخارجية مهما كانت الظروف وتراجع نتائج الفريق.

وخسر العين 1 / 5 امام الجزيرة يوم الأربعاء الماضي في آخر مباريات بدوري الخليج العربي (الدوري الإماراتي للمحترفين).

وقال الهاجري في عدة تغريدات نشرها الحساب الرسمي لنادي العين على موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت “تويتر :” جميع عناصر الفريق أكدوا أنهم أهل للثقة وعند حسن الظن وعلى قدر التحدي، بعد أن أذهلوا العالم بأسره في مونديال الأندية أبوظبي 2018، برغم الظروف التي واجهها العين خلال تلك الفترة”.

وأضاف :” من يعرف العين جيداً وقيمة اللاعبين الذين يضعون شعار هذا الكيان لا يمكن أن تهتز ثقته لحظة في مقدرتهم على تحقيق الطموحات، لا لشيء سوى أنهم عودوا الجميع على أن الظروف الصعبة تعزز من قوتهم وتلهب حماسهم وتزيدهم رغبة في الدفاع عن اسم وسمعة كرة الإمارات بالصورة المشرفة”.

وأكد :” القادم أفضل وأجمل أرددها بفخر وثقة واعتزاز في كل لحظة وحين منذ أن تم تكليفي وزملائي في مجلس إدارة شركة كرة القدم من قيادة هذا الكيان الشامخ، لا لشيء سوى معرفتي الجيدة بالعين وثقتي في كل منتسب إليه”.

وأردف :” : هناك بعض الأحداث التي مر بها العين ومتغيرات خارجة عن سيطرة التحكم في تفاصيلها الصغيرة خصوصا أن علاقة النادي باللاعب أو المدرب بالإضافة إلى عملية الاختيارات الفنية تحكمها استراتيجية واضحة والقرار الحاسم في شأن إكمال أي صفقة تعاقد يتأسس على مبدأ الاتفاق بين عدة أطراف”.

وأكد :” فريق العمل المكلف بإدارة شؤون شركة كرة القدم يملك الخبرة والإمكانيات التي تؤهله لأداء واجباته بأفضل الأساليب الاحترافية والمعايير المهنية العالية ولم يتواجدوا لشغل مناصب فحسب، بل بتكليف من قيادة هذا الصرح لأنهم أهل لذلك. لا يجوز لأي جهة أو أحد أن يقلل من مكانتهم وقدراتهم كأشخاص ولا ينبغي الحديث عنهم وكأنهم حديثي عهد بالعمل الرياضي أو التلميح بأنهم أوجدتهم الصدفة او اسماءهم في تلك المناصب”.

ووجه الهاجري اعتذارا للجماهير، حيث قال :” نعتذر في مجلس إدارة شركة نادي العين. وما يشعر به الجمهور تجاه مردود ونتائج الفريق نشعر به كذلك لأننا قبل أن نكون مسؤولين نحن جماهير ومحبين لهذا الصرح الذي عشنا فيه كل التفاصيل منذ كنا لاعبين قبل عشرات السنين وقبل تكليفنا بأي مسؤولية إدارية من 15 عاماً أو يزيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى