بن غليظة لـ “توووفه”: الانتخابات تحالفات وتكتلات وترتيبات

كوالالمبور- توووفه

تحدث المهندس مروان بن غليظة رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن خسارته لسباق انتخابات المكتب التنفيذي بمنطقة غرب آسيا.

متمنيا في الوقت ذاته عبر صحيفة توووفه، التوفيق لإدارة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في السنوات الأربع القادمة لتطوير الكرة الآسيوية.

واستهل حديثه قائلا : “كل التوفيق للشيخ سلمان آل خليفة وفريق العمل الجديد في مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي، الذي سيواصل العمل بلا شك، لمواصلة مزيد من النجاحات على مستوى الكرة الآسيوية وكذلك نرغب في التركيز على الكرة الخليجية والعمل عليها”.

وحول سؤال الصحيفة عن أسباب خسارة الانتخابات بفارق عدد كبير من الأصوات أوضح رئيس الاتحاد الإماراتي قائلا : “الانتخابات لعبة تكتلات وتربيطات، ومن شاهد أرقام الانتخابات، أكثر من لم يحالفهم الحظ في الفوز قد حصلوا على ذات الرقم ومن فاز بالانتخابات حصل على ذات الرقم، ولكننا في الاتحاد الإماراتي دعمنا سيستمر دائما للكرة الآسيوية وحضورنا فيها، والانتخابات القادمة سيكون لنا ترتيب آخر مبني على النتيجة التي حصلت اليوم”.

وأنهى بن غليظة حديثه لصحيفة توووفه، مجيبا حول سؤال الصحيفة عن استمرار التنسيق بين الاتحادات الخليجية في الفترة القادمة قائلا: “لا يوجد أي توتر بين اتحادات دول الخليج، والكل يدعمها للتطور والتقدم من مستوى إلى آخر، والتعاون موجود بين جميع الدول على صعيد المنتخبات والمعسكرات”.

وتابع:” ونتمنى من الأعضاء الجدد في الاتحاد الآسيوي أن يستمر هذا التعاون وينتقل لكافة قارة آسيا، وفي حقيقة الأمر برنامج محمد خلفان الرميثي الذي ترشح به يستحق أن ينظر إليه من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى