واتفورد يلحق بالمان سيتي في نهائي الكأس

(إفي)-توووفه

تقمص الجناح الإسباني البديل جيرارد ديولوفيو دور البطولة بعد أن سجل هدفين قاد بهما فريقه واتفورد لقلب الطاولة على وولفرهامبتون الذي كان متقدما بهدفين نظيفين، ليفوز في النهاية (3-2) في المباراة الماراثونية التي جمعتهما اليوم، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وعلى ملعب (ويمبلي)، أنهى “الذئاب” الـ45 دقيقة الأولى بهدف سجله المدافع الأيرلندي مات دوهيرتي في الدقيقة 36.
وفي النصف الثاني، أضاف المهاجم المكسيكي المتألق راؤول خيمينيز ثاني أهداف وولفرهامبتون.

ظن الجميع أن اللقاء انتهى عند هذا الحد، إلا أن لاعبي واتفورد لم ييأسوا، وتمكنوا من تذليل الفارق أولا في الدقيقة 79 بواسطة الجناح الإسباني البديل جيرارد ديولوفيو، بعد نزوله بنحو 13 دقيقة.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، أكمل المخضرم تروي ديني انتفاضة واتفورد بهدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء، لتمتد المباراة لشوطين إضافيين.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول، واصل لاعب برشلونة السابق خطف الأنظار من الجميع، وسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، ليغير وجهه بطاقة النهائي لواتفورد.

وبهذا يعود “الهورنتس” للنهائي الثاني لهم بالبطولة الأقدم في تاريخ اللعبة بعد غياب 35 عاما وتحديدا موسم (1983-84)، عندما خسروا اللقب أمام إيفرتون بهدفين نظيفين.

وسيبحث رجال الإسباني خابي جراسيا عن حصد لقبهم الأول عندما يضربوا موعدا في النهائي مع مانشستر سيتي الذي اكتفى بالفوز بهدف نظيف في شباك برايتون آند هوف ألبيون السبت.

وسيحتضن ملعب (ويمبلي) أيضا المباراة النهائية يوم 18 مايو/أيار المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى