أتلتيكو مينيرو ينتزع صدارة الدوري البرازيلي

 

 (إفي)- توووفه

 

تغلب أتلتيكو مينيرو بهدف نظيف على ضيفه كروزيرو، وانتزع صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولي البرازيلي لكرة القدم، بفضل تعادل فلامنجو بهدف لمثله أمام فاسكو دا جاما، وذلك في مستهل الجولة السادسة من البطولة.

سجل روجر جويديس هدف الفوز لصاحب الأرض في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، الذي أقيم مساء السبت بالتوقيت المحلي، ليتجمد رصيد كروزيرو عند سبع نقاط في المركز التاسع ويرفع أتلتيكو مينيرو رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين عن فلامنجو الذي تراجع من المركز الأول للوصافة بتعادله الليلة الماضية امام ضيفه فاسكو دا جاما بهدف لمثله.

استهل فلامنجو التهديف عبر فينسيوس جونيور (ق14)، وسرعان ما أدرك فاسكو التعادل من خلال وانجر (ق18).
وبالتعادل رفع فاسكو رصيده إلى ثماني نقاط بالمركز السادس، علما بأن فلامنجو مهدد أيضا بفقدان الوصافة حال فوز كورينثيانز، صاحب المركز الرابع حاليا بعشر نقاط، مساء اليوم على ملعب سبورت ريسيفي.

وفي لقاء آخر الليلة الماضية، فاز بالميراس على ضيفه باهيا بثلاثية بيضاء حملت توقيع ويليان (ق3) وأنطونيو كارلوس (ق33) وميجل بورجا (ق42).
وبالانتصار رفع بالميراس رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الثالث، بفارق الأهداف خلف فلامنجو الوصيف، أما باهيا فتجمد رصيده عند 4 نقاط بالمركز الـ17 (الرابع من القاع).

وتستكمل منافسات الجولة السادسة من الدوري البرازيلي مساء اليوم بمباريات فيتوريا-سيارا، وبارانا-جريميو، وأمريكا-بوتافوجو، وساو باولو-سانتوس، وفلومينينزي-أتلتيكو باراناينسي، علاوة على لقاء سبورت-كورينثيانز.
وتختتم الجولة مساء الاثنين حين يستضيف إنترناسيونال فريق شابيكوينسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى