وكيل وزارة الاقتصاد يرعى ختام ملتقى الصداقة الكروي الثاني 2024

توووفه- وادي المعاول

تحت رعاية سعادة الدكتور ناصر بن راشد المعولي، وكيل وزارة الاقتصاد، وبحضور سعود بن سعيد المعولي، نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة جنوب الباطنة، أقيم ملتقى الصداقة الكروي 2024 في ملعب المريغة بولاية وادي المعاول. وقد شهدت ختام البطولة مباراة فئة الناشئين بين فريقي الصمود والمدريات، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، وتفوقت المدريات على الصمود بضربات الترجيح 4/5. أما مباراة فئة الأشبال بين شباب مسلمات والنصر، فقد انتهت أيضاً بالتعادل الإيجابي 1/1، حيث حقق شباب مسلمات الفوز بضربات الترجيح 2/3.

أشار فهد بن مسعد المعولي، رئيس اللجنة المنظمة للملتقى، إلى أن النسخة الحالية شهدت مشاركة 11 فريقًا من ولايات وادي المعاول ونخل وبركاء، وركزت على فئتي الناشئين والأشبال. وأضاف المعولي أن الملتقى تميز بالمتعة والتنافس الشريف، وتمتع بمتابعة كبيرة من مدربي الفرق الأهلية والجماهير على مدى أربعة أسابيع.

كما أكد المعولي أن هذا التجمع يُعتبر فرصة لإبراز واكتشاف وصقل المواهب الرياضية الناشئة، وزرع الثقة فيهم، مما يسهم في تجديد دماء الفرق الأهلية. بعد ذلك، قام سعادة الدكتور ناصر بن راشد المعولي بتكريم الطاقم الإداري والفني للبطولة، وتكريم هداف البطولة وأفضل حارس، وتوزيع الكؤوس على الفرق الفائزة. وفي ختام الفعالية، قدّم فهد بن مسعد المعولي تذكارية لسعادة الدكتور وكيل وزارة الاقتصاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى