غضب جماهيري عارم بعد رباعية عمان: منتخب الكويت تحت نيران الانتقادات!

توووفه– خليل التميمي

تلقى المنتخب الكويتي، الباحث عن فوزه الأول في التصفيات الآسيوية بعد تعادلين مع الأردن والعراق، خسارة كبيرة من المنتخب العماني، مما “أغضب” الشارع الكويتي كثيرًا. وقد شنت الجماهير هجومًا كبيرًا على الحسابات الكويتية في منصة (X)، حيث جاءت الخسارة كضربة موجعة أفقدت الفريق النقطة السابعة. حاليًا، لا يملك الأزرق الكويتي سوى نقطتين من أصل 9 نقاط، وسجل هدفًا واحدًا فقط في التصفيات. ورغم أن المشوار طويل، إلا أن استمرار نزيف النقاط لا يخدم المنتخب الكويتي، الذي يقبع حاليًا في المركز الخامس وقبل الأخير.

صحيفة “توووفه” رصدت عددًا من التعليقات التي جاءت من الشارع الكويتي عبر منصة (X).

وصف أحد المغردين المدرب بالجبان وطالبه بالرحيل، قائلاً: “مدرب جبان وضعيف، ولا أحد يحاسبه. ولعبه مكشوف بتسعة مدافعين ويوسف هجوم بروحه. هذا المدرب يحب طرده ورحيله هو وطاقمه… معاذ وسلمان والعوضي ويوسف ماجد شباب وحيوية ومقعدهم احتياط. ويوم بطوه عمان، دخلهم بيرقعها. ارحل ارحل.”

وتساءل مغرد آخر عن التشكيلة، قائلاً: “كابتن ممكن سؤال: شلون ومتى شفت بعض اللاعبين واخترتهم إذا كانوا في أنديتهم احتياط؟ ترى النقطة من الأردن والعراق صدفه وحظ!! 3 مباريات لا فكر ولا خطة ولا تكتيك ولا هجمة ولا تبديلات صح. لا تشكيله صح!! ما نبي فوز ووصول كأس العالم، نبي نحافظ على سمعة الكرة الكويتية اللي دمرتها بعدم شجاعتك.”

وطالب مغرد آخر بإقالة المدرب، قائلاً: “وانت شنو التطور اللي صنعته مع المنتخب منذ قدومك؟ لا دفاع ولا هجوم مثل باقي المنتخبات. يا ليتني مدرب مثلك آخذ راتب كبير وخطتي العقيمة هي حارس مرمى و10 مدافعين. لو كنت المسؤول لتمت إقالتك.”

واستغرب مغرد آخر من اختيارات مدرب الكويت، قائلاً: “المنتخب العماني وصل المباراة لا يملك نقاطًا وبالمركز الأخير، ولكن المدرب بيتزي كان له رأي آخر بإشراك لاعبين لا يعرفون أساسيات كرة القدم ولعب بطريقة غريبة وغير مفهومة شعارها توهان الفريق من الدقيقة الأولى إلى نهاية المباراة.”

ووصف أحدهم المباراة بأنها كانت سيئة، حيث قال: “أتابع مباريات منتخب الكويت منذ 40 سنة، أسوأ مباراة شفتها لمنتخب الكويت هي هذه المباراة. اللاعبين مو طبيعيين، كان دورهم فقط يركضون داخل الملعب.”

مغرد آخر طالب بإزالة المجاملات، قائلاً: “أول مباراة لمنتخب الكويت رسمية ما شفتها، بس نص شوط، لأن فعلاً المنتخب سيئ والجمهور زعلان ومو راضي أبداً. 4/0 كافي مجاملات.”

وهناك العديد من التغريدات والتعليقات من الشارع الكويتي التي كانت حزينة على ما وصل إليه حال الكرة الكويتية، حيث طالب البعض بإقالة المدرب، بينما شن آخرون غضبهم على اللاعبين، ووجه البعض الآخر انتقادات إلى الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى