“771 يومًا” تعكس قوة السيب وهيمنته في ميدانه

توووفه- نمير الضنكي

أكمل نادي السيب “771 يومًا” دون أن يتذوق طعم الخسارة على أرضه في بطولة الدوري، أي ما يقارب السنتين وشهرًا واحدًا و12 يومًا. وكانت آخر خسارة تلقاها السيب على أرضه في الجولة الرابعة من دوري عمانتل أمام نادي ظفار خلال موسم 2022/2023. منذ تلك الهزيمة، حافظ السيب على سجله النظيف في معقله، حيث خاض 25 مباراة متتالية في الدوري، ولم يتمكن 16 فريقًا من تحقيق الفوز عليه، إذ تعكس هذه الأرقام مستوى استثنائيًا من الثبات والتفوق الفني للفريق.

خلال هذه الفترة، حقق السيب 17 انتصارًا و8 تعادلات، مسجلًا 42 هدفًا في شباك الخصوم، واستقبلت شباكه 10 أهداف فقط. وقد نالت أندية (بهلاء، صُحار، النصر، صُور، عبري) النصيب الأكبر من الهزائم، حيث هزمها السيب مرتين على أرضه في الدوري منذ 12 سبتمبر 2022. أما الأندية الأخرى مثل (العروبة، عمان، النهضة، الرستاق، الوحدة، الشباب، الخابورة)، فقد هزمها السيب مرة واحدة. ومن جهة أخرى، كانت هناك فرق مثل (ظفار، السويق، المصنعة، الاتحاد) التي تعادل معها السيب على أرضه ولم يتمكن من الفوز عليها خلال هذه الفترة في بطولة الدوري. يبقى صحم الفريق الوحيد الذي لم يواجه السيب على أرضه خلال هذه المدة، حيث كان غائبًا عن دوري الأضواء لعدة سنوات، وعاد فقط هذا الموسم. وقد انتهى اللقاء الذي جمع الفريقين في الدور الأول لهذا الموسم ببطولة الدوري بفوز عريض للسيب بنتيجة 4-1، ولكنه أقيم على ملعب صحم في مجمع صُحار الرياضي.

إن هذا الرقم الكبير لهو دليل على قدرة النادي على الحفاظ على صلابته أمام خصومه، وهو مؤشر قوي على امتلاك النادي لعقلية الانتصار وشخصية البطل في مواجهات الدوري. بالإضافة إلى ذلك، يعكس هذا الأداء مدى الاستفادة من عامل الأرض والجمهور الذي بات يشكل عنصرًا رئيسيًا في تحقيق نتائج إيجابية مستمرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى