قادة مجلس التعاون يهنئون السلطنة 

مسقط – توووفه
فور أن حقق منتخبنا الوطني بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين على أرضية استاد جابر الدولي بالكويت من أمام شقيقه الإماراتي بضربات الجزاء ، تلقت حكومة السلطنة العديد من التهاني والتبريكات بمناسبة الفوز بالكأس الغالية للمرة الثانية في تاريخ السلطنة .
حيث ‏بعث  سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر  وسمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير ببرقية تهنئة إلى جلالة السلطان بمناسبة فوز المنتخب ببطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين لكرة القدم .
وقدّم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، وليُّ عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات الشقيقة التهنئة إلى المنتخب  عقب فوزه بكأس الخليج 23 على حساب الإمارات مباشرة .
وقال الشيخ محمد بن زايد في تغريدة له على موقع التدوينات  “تويتر” : “تهانينا لسلطنة عُمان الشقيقة قيادة وشعبًا على هذا الإنجاز الرياضي، وفوز الفريق الكروي المتميز بكأس خليجي 23 … أداء رفيع، ومستوى عالٍ، سُعدنا وفرحنا بذلك”.
وأضاف: “مبارك للإمارات وعُمان هذه الروح الأخوية والرياضية الصادقة التي زيَّنت نهائي كأس الخليج، فالفوز واحد، وكسبنا معًا المودة، والمحبة، ومتعة التنافس الرفيع”.
ووجَّهالشيخ محمد بن زايد الشكر لأمير الكويت قائلًا: “شكرًا أمير الكويت على احتضان قلبك الكبير بحب ومودة العرس الخليجي ونجاح تنظيمه .. وتحية لشعب الكويت الشقيق الذي رسم لوحات من المحبة لأشقائهم في الخليج”.
في نفس السياق وجَّه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، التهنئة إلى المنتخب العُماني قائلًا: “مبارك لسلطنة عُمان قيادة وشعبًا كأس الخليج ٢٣ .. أداء رائع من الشباب العُماني .. ومشاعر راقية رأيناها من إخواننا الشعب العُماني .. ومحبة متبادلة لن تزيدها الأيام إلا رسوخًا.. الكأس لعُمان .. والفرحة للشعبين الشقيقين”.
كما وجَّه الشيخ هزاع بن زايد الرئيس الفخري للاتحاد الإماراتي التهنئة لعُمان قائلًا: “مبارك للأشقاء في عُمان.. فوز مستحق وأداء مشرف، والمنتخبان تألقا ومثّلا بلديهما خير تمثيل وكانا نموذجًا للروح الرياضية الرائعة، وشكرًا للكويت أميرًا وحكومة وشعبًا على الاستضافة المميزة والناجحة لكأس الخليج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى