كروز أزول يحافظ على صدارته للدوري المكسيكي

(إفي)- توووفه

 

عزز كروز أزول من صدارته لمرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم (أبرتورا 2018) بفوزه بهدفين لهدف على ضيفه مونتيري في الجولة الـ12 من البطولة.
وافتتح التسجيل الليلة الماضية الضيوف عبر سيزار مونتيس (ق16) أما هدفي كروز أزول فاحرزهما إلياس إيرنانديز (ق22) وإدجار مينديز (ق71).


وبفوزه عزز كروز أزول من صدارته للدوري برصيد 26 نقطة بواقع 8 انتصارات وتعادلين وهزيمتين بفارق نقطتين أمام كلوب أمريكا الذي صعد للوصافة بفارق الأهداف أمام سانتوس الثالث بعد فوزه على مضيفه تيجريس أونال (2-3).
فيما تجمد رصيد كلا من مونتيري عند 20 نقطة في المركز الخامس مؤقتا بفارق نقطة أمام تولوكا الذي لم يخض مباراته بعد، وتيجريس أونال عند 18 نقطة في المركز السابع.
وجاءت أهداف أمريكا عبر برونو فالديس (ق9) والأرجنتينيين إيمانويل أجيليرا (ق46) وجيدو رودريجيز (ق57)، أما هدفي تيجريس فاحرزهما المكسيكي لويس رودريجيز (ق32) والفرنسي أندريه بيير جينياك (ق58).


ورفع بوماس رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع بفضل فوزه على مضيفه تشيفاس دي جوادالاخارا (1-2) بفضل لاعبيه مارتين رودريجيز (ق16) وفيليبي مورا (ق73) أما هدف تشيفاس فسجله إيساك بريزويلا (ق6).
وبخسارته تجمد رصيد تشيفاس عند 15 نقطة في المركز الـ12 مؤقتا بواقع 4 انتصارات و3 تعادلات و5 هزائم.


كما فاز موريليا على مضيفه ليون (1-2) بفضل لاعبيه سيباستيان فيريرا (ق68) وميجيل سانسوريس (ق89) أما هدف ليون فسجله والتر جونزاليس (ق86).


ورفع موريليا رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع مؤقتا، أما ليون فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الـ14.
وبهدف لهدف تعادل تيخوانا أمام ضيفه كيريتارو ليرفع الأول رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر والثاني إلى 16 نقطة أيضا في المركز الثامن بفارق الأهداف أمام موريليا.
وافتتح التسجيل لأصحاب الأرض فابيان كاستيو (ق13) وأدرك التعادل لكيريتارو اللاعب كاميو سانفيزو (ق62).
وكانت الجولة قد انطلقت بفوز سانتوس لاجونا على ضيفه أطلس بثلاثة أهداف لهدف، وبتعادل فيراكروز سلبيا أمام ضيفه نيكاكسا.
وتختتم الجولة مساء اليوم الأحد بمباراتي تولوكا وباتشوكا، وبويبلا ولوبوس بواب. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى