الاتحاد يفاجئ الأهلي في عقر داره بالدوري المصري

 

 (د ب أ)- توووفه 

 

في مباراة مثيرة ظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة، فجر الاتحاد السكندري مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تغلب على مضيفه الأهلي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، 4 / 3  الأحد في المرحلة العاشرة لبطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وتجمد رصيد الأهلي، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم، عند 11 نقطة في المركز التاسع، ومازال يمتلك أربع مباريات مؤجلة، فيما ارتفع رصيد الاتحاد، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي والثالث في المسابقة هذا الموسم، إلى 14 نقطة في المركز السادس.

افتتح الاتحاد التسجيل بهدف جاء عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل أيمن أشرف لاعب الأهلي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 19، قبل أن يتعادل مروان محسن للأهلي في الدقيقة 30.

وعاد الاتحاد للتقدم من جديد، عقب تسجيل خالد قمر الهدف الثاني في الدقيقة 40، ثم أضاف ديدييه كوريه الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

قلص وليد سليمان الفارق، بعدما أحرز الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 61، لكن أحمد الألفي أضاف الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 88.

واشتعلت المباراة من جديد بعدما سجل محمد شريف الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لتشهد الدقائق الأخيرة إثارة بالغة، في ظل محاولات الأهلي للتعادل ولكن دون جدوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى