البوكا يُعطل متصدر الدوري الأرجنتيني

(إفي)-توووفه

 

  سقط راسينج المتصدر في فخ التعادل أمام ضيفه بوكا جونيورز (2-2) في الجولة الثامنة من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم، إلا انه لا يزال ينفرد بصدارة الترتيب.
وكان راسينج متقدما بثنائية من توقيع ليساندرو لوبيز (ق7 و66) قبل انتهاء المباراة بأقل من عشر دقائق إلا أن بوكا تعادل في خلال خمس دقائق من خلال رامون أبيلا (ق82) وسباستاين فيا (ق87) علما بأن صاحب الارض لعب منقوصا بدءا من الدقيقة 84 بعد طرد ماتياس زارتشو لحصوله على إنذارين.


ورغم التعادل يواصل راسينج الانفراد بصدارة البطولة بـ20 نقطة متقدما بخمس نقاط على أتلتيكو توكومان الوصيف الذي تعادل سلبيا أمس مع ضيفه لانوس متذيل الترتيب بثلاث نقاط، أما بوكا حامل اللقب فيحل بالمركز السادس بـ14 نقطة بفارق الاهداف خلف أوراكان.
وصعد أونيون إلى المركز الثالث بـ15 نقطة بفارق الأهداف خلف أتلتيكو توكومان بعد تغلبه برباعية نظيفة على مضيفه روساريو سنترال الذي تجمد رصيده عند عشر نقاط في المركز الـ15.


وجاءت رباعية أونيون من خلال ماورو بيتون (ق12) وداميان مارتينيز (ق24) وفرانكو رودريجو فراجاباني (ق59) وداميان مارتينيز (ق84).
وفاز تاييريس على ضيفه بلجرانو بثلاثية نظيفة ليصعد للمرتبة الـ13 بعشر نقاط، بينما تجمد رصيد الزوار عند سبع نقاط في المرتبة الـ19.


وحملت ثلاثية تاييريس توقيع خوان راميريز (ق44) من ضربة جزاء وناويل بوستوس (ق48 و50).
وتغلب وبانفيلد على ضيفه سان لورنزو بهدفين نظيفين من توقيع خيسوس داتولو (ق14) وداريو سفيتانيتش (ق79) ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع، ويتجمد رصيد الزوار عند سبع نقاط في المرتبة الـ17.


وكانت الجولة قد انطلقت السبت بفوز ألدوسيفي على سان مارتين دي توكومان (2-0) وخيمناسيا على جودوي كروز (1-0) وسان مارتين دي سان خوان على فيليز سارسفيلد (3-1) وإندبنديينتي على باتروناتو (1-2).
وتختتم الجولة اليوم الاثنين بمباراتي تيجري مع إستوديانتس، وكولون مع نيويلز أولد بويز، بينما تأجلت مباراتا ريفر بليت مع ديفينسا إي خوستيسيا، وأوراكان مع أرخنتينوس جونيورز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى