مدير برشلونة يصف تصرفات فيدال بـ “قلة الاحترام”

(إفي)- توووفه

 

انتقد المدير العام لنادي برشلونة، بيب سيجورا، اللاعب التشيلي، أرتورو فيدال، الذي نشر عدة رسائل على مواقع التواصل الاجتماعي، أعرب من خلالها عن استيائه إزاء عدم حصوله على فرص كافية بين صفوف البلاوجرانا، الأمر الذي اعتبره المسؤول الكتالوني “قلة احترام تجاه زملائه” بالفريق، مبديا اقتناعه بأن اللاعب سيتراجع عن هذا السلوك.


وفي مقابلتين مع صحيفتي (سبورت) و(موندو ديبورتيفو) الكتالونيتين، أكد سيجورا أن الرسائل التي أطلقها اللاعب التشيلي لها وجهين، موضحا “هذه التصريحات تعكس مدى تعطشه لخدمة برشلونة ورغبته في اللعب والمساهمة في فوز البرسا بكل الألقاب. هذا جانب إيجابي”.
واستطرد أن هناك جانب سلبي يكمن في أن فيدال عليه أن “يحترم” زملائه والفريق وكذلك المدرب -إرنستو فالفيردي- على القرارات التي يتخذها حتى وإن لم تعجبه.


وأضاف سيجورا “لقد صرح بهذه الأمور علانية وهو يعلم أنه ينتمي لناد كبير مثل البرسا الذي يضم محترفين عظماء، هو يعلم أنه أخطأ ولم يحترم زملائه وأنا مقتنع أنه سيتدارك هذا الخطأ”.
وعن رفض مهاجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان جريزمان الانضمام إلى البرسا بعد أن كان قد أوشك على الانتقال للفريق الكتالوني الصيف الماضي، أكد المدير العام للنادي أن هذه العملية “لم يحدث بها أي أخطاء”، مذكرا بأن الأمر يتعلق دائما بقرار اللاعب الذي أكد أنه لم يكن قد “أعطى كلمته” في هذا الصدد.

بيب سيجورا


وحول استمرار فالفيردي من عدمه على رأس الإدارة الفنية للبلاوجرانا، قال سيجورا إن المدرب ما زال لديه عقد سار مع النادي لمدة عامين مع خيار التجديد لعام ثالث، مشيرا إلى أنه “حين يأتي الوقت لاتخاذ قرار” سيتولى ذلك “النادي والمدرب نفسه”، لكنه نفى وجود إطار زمني معين لذلك.


وأبرز “إنه مثالي وتجمعه علاقة جيدة بالنادي. نحن راضون عن عمله كما أن لديه عقد. لا ينبغي القلق حيال أي شيء. فقط علينا أن ندع الوقت يمر وحين تأتي اللحظة، سأقوم أنا بصفتي المسؤول عن هذه الأمور، والمدرب باتخاذ القرارات التي يتعين علينا اتخاذها”.
وردا على سؤاله حول مستقبل الظهير جوردي ألبا مع البرسا، أكد سيجورا أن النادي “سعيد للغاية بأداء اللاعب”، مشيرا إلى أن تجديد عقده “بات قريبا”، نافيا وجود “أي شكوك في هذا الصدد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى