“التقاط الأوتاد” يواصل معسكره استعدادا لكأس العالم

مسقط- توووفه

يواصل المنتخب الوطني لالتقاط الأوتاد معسكره الداخلي بمزرعة الرحبة استعدادا لاستحقاق كأس العالم المزمع إقامته في العاصمة الإمارتية أبوظبي أواخر أكتوبر الجاري.

وحول معسكر المنتخب قال محمد المالكي مدير المنتخب:

“بدأ استعداد المنتخب بتوجيهات من مجلس الاتحاد بإقامة المعسكر وذلك من 24 أغسطس من خلال معسكره الداخلي بمزرعة الرحبة”.

وتابغ:”سنستضيف المنتخب اليمني خلال الأيام القادمة لحين المغادرة إلى أبوظبي أواخر شهر أكتوبر الجاري ويعتبر المنتخب اليمني من أفضل المنتخبات في رياضة التقاط الأوتاد”.

وأضاف:ة”المعسكر يسير حسب ما خطط له ونطمح إلى تحقيق مراكز متقدمة في الاستحقاق القادم وتشريف السلطنة في هذا المحفل العالمي”.

وأشار إلى أن البطولة سوف تشهد منافسة قوية بحكم مشاركة 12 منتخبا من أقوى المنتخبات متمثلة في منتخبنا والسعودية والإمارات واليمن والهند وباكستان والعراق والسودان ومصر وجنوب أفريقيا والنرويج.

ويعتبر المنتخب اليمني وجنوب افريقيا ومنتخبنا من أفضل المنتخبات المشاركة.

وأكد أن المنتخب يتواجد في صفوفه عناصر تملك الخبرة الكبيرة ممثلة في هلال حسن البلوشي كابتن المنتخب الذي يعتبر من أقدم اللاعبين على مستوى العالم وحقق إنجازات متنوعة في مختلف البطولات.

كذلك حمد ناصر الريامي الحاصل على لقب أفضل فارس في كأس العالم الشاطئية وصفوان زيد المعمري وعلي خميس البلوشي والفارس الصاعد عمر سعيد الأحسني ويشارك لأول مرة في كأس العالم.

وقام معالي الشيخ سعد بن محمد سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية أمس بزيارة المنتخب بحضور السيد منذر بن سيف البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني للفروسية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى