وفاق سطيف يستعيد توازنه بالدوري الجزائري

 

 (د ب أ) –  توووفه

صعد فريق وفاق سطيف إلى المركز الثالث بالدوري الجزائري لكرة القدم، إثر تغلبه على ضيفه شباب قسنطينة حامل اللقب 2 / صفر الخميس في المرحلة العاشرة من المسابقة.

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 17 نقطة متأخرا بفارق خمس نقاط عن شبيبة القبائل المتصدر ، بينما تجمد رصيد شباب قسنطينة عند 13 نقطة في المركز السادس.

وسجل إسلام باكير وميلود ربيعي هدفي وفاق سطيف في الدقيقتين 49 و61 ، وقد أقيمت المباراة بدون حضور الجمهور في ظل العقوبة المفروضة على وفاق سطيف.

وفي مباراة أخرى ، تغلب مولودية الجزائر على ضيفه وجاره نصر حسين 2 / 1 ، ليكون انتصاره الأول منذ الفوز على أولمبي المدية بنفس النتيجة في مباراة الجولة الخامسة التي أقيمت في 11 أيلول/سبتمبر الماضي.

ورفع مولودية الجزائر رصيده إلى 12 نقطة ليلتحق بمولودية وهران في المركز الثامن ، بينما تجمد رصيد نصر حسين داي ، الذي سقط في فخ الهزيمة للمرة الثانية في الموسم ، عند 16 نقطة متراجعا للمركز الرابع.

وسجل أيوب عزي الهدف الأول للمولودية في الدقيقة 17 ثم عزز سفيان بن دبكة تقدم الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 75 ، لكن البديل إبراهيم ديب قلص النتيجة بهدف لنصر حسين داي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكان مولودية وهران قد فرض التعادل 1 / 1 على مضيفه أولمبي المدية في وقت سابق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى