العوفي يتوج بلقب رالي عمان وبهوان يفوز في ” التي3″

 

مسقط- توووفه

اختتمت الجمعية العُمانية للسيارات الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة عُمان للراليات لموسم 2017 -2018م، وكذلك بداية الجولة الأولى من بطولة عُمان للراليات لموسم 2018 – 2019م .

اتسمت الجولة التي توزعت منافساتها بين قرى سعال والسخنة ووادي نجوم والعمقات بولاية بدبد بمحافظة الداخلية بطول إجمالي بلغ حوالي 76 كم، بالمتعة والإثارة.

تبارى 8 متسابقين على المراكز الأولى في فئة سيارات الرالي ، بينما شهدت فئة مركبات الـ “تي 3″مشاركة 7متسابقين.

في نهاية الجولة قام المقدم فلاح بن عُمير الفلاحي، عضو مجلس إدارة الجمعية العُمانية للسيارات بتتويج الفائزين وتسليمهم الكؤوس، بحضور جمع غفير من عشاق رياضة المحركات.

اعتمدت مراحل السباق المتنوعة التي بدأت من قرية سعال مرورا بالسخنة ووادي نجوم وإلى العمقات في ولاية بدبد بمحافظة الداخلية، على مهارة السائقين والملاحين وخبراتهم وتعاملهم مع المنحنيات والمنعطفات بفن وحذر.

جرت المنافسات على 4 مراحل بطول إجمالي بلغ حوالي 76 كم، ويعرف مسار الرالي للمتسابقين جيدا فقد شهدت هذه المراحل استضافة منافسات رالي عُمان الدولي الذي نظمته السلطنة عام 2015م.

تنافس في هذه الجولة من بطولة عُمان للراليات 8 متسابقين في فئة سيارات الرالي وجاءت نتائجها كالتالي:

حل في المركز الأول زكريا العوفي وملاحه عمار البلوشي على متن سيارة ميتسوبيشي من طراز “إيفو 8″، وجاء في المركز الثاني فريق توب تيم عُمان ممثلا بالمتسابق عبدالله الرواحي وملاحه عطا حمود بسيارة سوبارو “امبريزا”.

وجاء ثالثا حامد القاسمي وملاحه مازن الندابي بسيارة ميتسوبيشي “إيفو 8″، وفي المركز الرابع حل محمد المزروعي وملاحه وائل الشيباني خلف مقود سيارة تويوتا “ياريس”.

وحصد المركز الخامس نيثن ماريوت وملاحه وهيب الخروصي بسيارة تويوتا “ياريس”، وفي المركز السادس جاء زكريا الشنفري وملاحه سيف الهنائي خلف مقود سيارة سوبارو من طراز “إمبريزا”.

وحصل على المركز السابع هيثم صومار وملاحه إيهاب صومار بسيارة ميتسوبيشي”إيفو 6″، ولم يتمكن جراح الطوقي وملاحه عيسى الوردي بسيارة ميتسوبيشي “إيفو 6” من استكمال السباق لتعرض سيارته لعطل فني.

أما في فئة الـ “تي3” التي استحدثتها الجمعية العُمانية للسيارات مؤخرا لمركبات “الباجي” في بطولة عُمان للراليات فشهدت مشاركة 7 متسابقين.

وجاءت نتائج المنافسات كالتالي: حصد المركز الأول محمد بهوان بمركبة كانام مافريك، وجاء في المركز الثاني خالد عبدالعزيز الشنفري بمركبة كانام مافريك

وحل ثالثا عبدالله الزبير وملاحه فيصل الرئيسي بمركبة كانام مافريك، وفي المركز الرابع جاء عبدالله نزار الشنفري بمركبة كانام مافريك .

وجاء بالمركز الخامس محمد نزار الشنفري بمركبة بولاريس “آر زد آر”، وفي المركز السادس المتسابق ايسي ازرابي بمركبة كانام مافريك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى