ينقل يشعل دوري “الثانية” بفوز مستحق

توووفه- خليل التميمي

 

 

شهد الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية تألق ينقل بعد الفوز على الحمراء بهدفين لهدف، وانتهى لقاء المصنعة وعبري بالتعادل الإيجابي 1/1، بينما خرج لقاء أهلي سداب ودبا بالتعادل السلبي.

تعادل عادل

في مباراة تحصيل حاصل، انتهى لقاء أهلي سداب ودبا بملعب دبا بالتعادل السلبي، وكانت المباراة قد تأخرت قليلا بسبب تأخر الحكام عن الوصول إلى الملعب.

لم تشهد المباراة الإثارة كون الفريقان فقدا المنافسة على التأهل لدوري الدرجة الأولى، وشهد اللقاء عددا من الفرص التي لم تجد طريقها إلى الشباك.

لم تغير هذه النتيجة في جدول الترتيب، بقي دبا في المركز الأخير، وأهلي سداب في المركز قبل الأخير.

ينقل يعود بالفوز

عاد ينقل بثلاث نقاط ثمينة من ملعب الحمراء بعد الفوز عليه بهدفين لهدف، في مباراة شهدت الإثارة بشوطها الثاني، الشوط الأول لم يرتق إلى المستوى المطلوب وانتهى بالتعادل السلبي ولم تظهر سوى بعض الفرص التي لم يتم استثمارها من الجانبين.

في الشوط الثاني تحسن الأداء من الفريقين، حيث افتتح الحمراء التسجيل عن طريق أحمد العبري، بعدها أحس ينقل بالخطر وكثف هجماته وسجل هدف التعديل عن طريق زياد المعمري.

بعدها شهد اللقاء إثارة كبيرة من الجانبين وسنحت العديد من الفرص، ومن إحدى تلك الفرص سجل ينقل هدفا ثانيا عن طريق سالم الغريبي، وحاول الحمراء العودة ولكن صافرة الحكم أعلنت نهاية المباراة بفوز ينقل2/1.

بهذه النتيجة رفع ينقل رصيده إلى النقطة 13 في المركز الثالث بفارق نقطة عن صاحبي المركزين الأول والثاني، بينما ظل الحمراء بنفس رصيده وهو 8 نقاط في المركز الرابع.

القمة تنتهي بالتعادل

انتهى لقاء القمة بين عبري والمصنعة بالتعادل الإيجابي 1/1، أقيم اللقاء على ملعب المصنعة وشهد إثارة من الجانبين.

الشوط الأول

سيطر عبري في بعض فترات الشوط، وأنهاه بالتقدم بهدف نظيف عن طريق أحمد مانع، الشوط شهد فرصا حقيقية للتسجيل من الفريقين، ولكن رعونة المهاجمين حالت دون التسجيل.

الشوط الثاني

دخل المصنعة مهاجما من أجل العودة إلى المباراة، وشهد الشوط العديد من الفرص الخطرة، ومع مرور الوقت استطاع محترف المصنعة جاجا تسجيل هدف التعادل.

أشعل الهدف المباراة وبحث الفريقان عن هدف الفوز، ولكن كل الفرص تشتتت أمام المدافعين، بعدها أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة حصل كل فريق على نقطة واحدة ولكن لازال المصنعة أولا وعبري ثانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى