عمومية الاتحاد الخليجي تزكي آل ثاني والشكيلي

الدوحة- توووفه

تعقد الجمعية العمومية باتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم اجتماعا لها مساء الغد، وسيكون من أهم موضوعات جدول أعمال الاجتماع الانتخابات على منصب رئيس الاتحاد ولأول مرة انتخاب نائبا للرئيس، والذي سيقام في مقر الاتحاد الخليجي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسيتم خلال اجتماع الجمعية العمومية تزكية سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري والخليجي، واستمراره بالمنصب كرئيس للاتحاد للدورة الثانية بعد استيفاء كافة المستندات التي تدعم ترشيحه وعدم ترشح منافس آخر له.

كما سيتم تزكية الدكتور جاسم بن محمد الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد العماني، نائبا لرئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم، بعدما أعلنت اللجنة استيفاء المستندات الخاصة أيضاً بترشيحه.

وكان سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني قد تقدم لخوض الانتخابات بعد فتح باب الترشح، كما تقدم أيضاً جاسم الشكيلي لخوض انتخابات نائب الرئيس، وقامت الأمانة العامة للاتحاد بإحالة ترشيحيهما إلى اللجنة الانتخابية لفحص المستندات والأوراق المتعلقة بالترشيح لدورة المجلس التي ستستمر لمدة عامين.

يذكر أن وفود الاتحادات الخليجية أعضاء اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم بدأوا يتوافدون إلى الدوحة تباعا ابتداء من اليوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin