ايمري يكشف عن اهتمامات الأندية الإنجليزية 

(د ب أ)-توووفه

أكد الإسباني أوناي ايمري، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، أن الأندية الإنجليزية أصبحت تنظر بأهمية أكبر للبطولات الأوروبية وأنها ترغب في أن تصنع شيئا مهما فيها، وذلك بعدما وصلت أربعة أندية منها هذا الموسم إلى نهائي بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وقال ايمري خلال تواجده أمس، في حفل ذكرى مرور 90 عاما على انطلاق بطولة الدوري الإسباني “الليجا”: “أعتقد أن الأندية الإنجليزية كانت تركز بشكل أكبر في مسابقة الدوري، دوري الأبطال كان يتطلب منها بذل مجهود مضاعف، الآن تنظر الأندية الإنجليزية للبطولات الأوروبية، يرغبون في القيام بشيء مهم”.

وأشار ايمري إلى أن الأمر يتعلق أيضا بفترات تناوب السيطرة على البطولات الأوروبية بين الدوريات المختلفة في القارة العجوز، وأردف قائلا: “كان هناك وقت سيطرت فيه الفرق الإسبانية ثم الألمانية ثم الإنجليزية، الآن هناك أربع فرق إنجليزية في نهائي البطولتين”.

وعلى جانب أخر تحدث ايمري عن احتمالات رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لريال مدريد الإسباني، حيث قال: “عليه أن يلعب كرة القدم بطريقته وفي المكان الذي يتواجد به، لا يزال أمامه سنوات طويلة، لم يتمكن من تطوير أدائه خلال العامين الماضيين بسبب الإصابة، وخاصة في اللحظات الأهم في الموسم، وهي التي تكون خلال دوري الأبطال”.

وتابع المدرب الإسباني قائلا: “أعتقد أنه سيظل محتفظا بهذه الفرصة سواء في باريس سان جيرمان أو في فريق أخر، أعتقد أنه من الصعب خروجه من هناك”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin