أليكس فيدال: المشاعر قادتني إلى هنا رغم الاغراءات المالية التي لاحقتني

 (إفي) – توووفه

 

قال اللاعب الإسباني، أليكس فيدال، خلال تقديمه رسميا كلاعب جديد في صفوف فريق إشبيلية، إنه على الرغم من تلقيه “عروضا مالية أفضل من أندية أخرى” فضل الانضمام إلى الفريق الأندلسي.
وصرح فيدال خلال حفل تقديمه اليوم الاثنين “دائما ما أحكم مشاعري” خلال اتخاذ القرارات، وكانت “الفكرة الوحيدة التي تسيطر على تفكيري هي العودة إلى هنا” في إشارة إلى إشبيلية.


وذكر اللاعب القادم من صفوف برشلونة أن “مسألة انتقالي لم تكن سهلة، ولكنها نجحت بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها النادي” الذي شكره “علنا”، حيث إن “العودة مرة أخرى إلى إشبيلية، كانت رغبتي دائما، بالرغم من أن الانتقالات لا تعتمد فقط على رغبة اللاعب”.
وقد يكون الظهور الثاني لفيدال (28 عاما) في صفوف الفريق الأندلسي يوم الأحد المقبل في كأس السوبر الإسباني أمام فريق برشلونة الذي يمتلك “لاعبين من طراز عالمي”، والذي انتقل منه للتو إلى ناديه القديم.


وأشار الظهير الأيمن إلى أنه يعود “بحماس أكبر من المرة الأولى” التي جاء خلالها إلى إشبيلية قادما “من ألميريا” قبل أربع سنوات، ورحب بـ”المنافسة الشريفة” التي تنتظره مع خيسوس نافاس، الذي يراه “لاعبا عظيما”.
ومن جانبه، قام رئيس نادي إشبيلية، خوسيه كاسترو، بـ”الترحيب مرة أخرى” بأليكس فيدال، لأنه شخص “محبوب للغاية من قبل النادي، بسبب ماضيه الرائع مع إشبيلية”.
ويشار إلى أن ناديا برشلونة وإشبيلية الإسبانيين أعلنا يوم السبت الماضي عن توصلهما لاتفاق حول انتقال أليكس فيدال لصفوف الأخير مقابل 8.5 ملايين يورو، بالإضافة لمليونين آخرين كمتغيرات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى