دي ليجت: أي لاعب يتمنى الانضمام لبرشلونة

 

(إفي) – توووفه 

أكد المدافع الهولندي الشاب ماتيس دي ليجت أن أي لاعب يتمنى اللعب بصفوف برشلونة، وذلك على خلفية اهتمام النادي بطل إسبانيا بضمه من أياكس أمستردام، كما فعل مؤخرا مع زميله بالفريق، فرينكي دي يونج، الذي سينضم للقلعة الكتالونية الموسم المقبل.

وقال قائد أياكس إنه يفضل التركيز مع فريقه في المرحلة الحالية، رغم أن الأنظار ستتوجه إليه، حيث أنه يعد واحدا من المدافعين الواعدين في عالم كرة القدم.

وأضاف في تصريحات لشبكة (إن يو سبورت) الهولندية “لا يمكنني أن أجنب الصحفيين الحديث عن هذا الأمر، لكن هذا جزء من كرة القدم”.

وتابع اللاعب صاحب الـ19 عاما “أعلم الآن أن دي يونج أنهى الصفقة وقد يحدث (أن تزيد الشائعات حوله)، لكني أريد التركيز في مبارياتي مع أياكس، هذا هو الأمر الوحيد الذي أعمل عليه”.

وعن برشلونة، قال “اعتقد أن أي لاعب يتمنى اللعب في برشلونة بمشواره الكروي، سنرى إلى أن ستنتهي الأمور، في هذه الأوقات أنا سعيد في أياكس وآمل أن أقدم موسما جيدا هنا، أو ربما، العديد من المواسم”.

وأضاف “اعتقد أنه من الرائع لفرينكي أن يلعب في برشلونة، هو يستحق ذلك”.

وبحسب الشبكة، فإن دي ليجت بإمكانه الرحيل عن أياكس خلال الأشهر القادمة، بعدما عثر النادي الهولندي على خليفته المحتمل، وهو ليساندو ماجايان، بعدما تعاقد معه قادما من بوكا جونيورز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى