سولاري يطالب لاعبيه بالاستمرارية

(افي)-توووفه

طالب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد، لاعبيه بالظهور أمام إسبانيول بالصورة التي ظهر بها الفريق في آخر مواجهتين على (سانتياجو برنابيو) أمام كل من إشبيلية وجيرونا، واللعب بكامل “التركيز” و”القوة” منذ البداية.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء “من الضروري أن نقوم بمثل ما قمنا به من قبل منذ اللحظة الأولى، يجب اللعب بكامل التركيز والاهتمام لتقديم الأداء الجيد الذي يقدمه اللاعبون، وبنفس القوة التي تحلينا بها في المباريات الأخيرة”.

وأضاف “أحاول أن أجعل جميع اللاعبين مترابطين وفي حالة تركيز للعمل بسعادة في كل الأيام، فمن الصعب أن تمتلم مجموعة كبيرة من اللاعبين وجميعهم يرغبون في المشاركة في جميع المباريات، فهذا أمر صعب”.

وبسؤال المدرب حول المعارك الصامتة مثل التي مع إيسكو ألاركون، أوضح أن “المعركة الوحيدة للفريق هي المباراة القادمة”، وأكد أنه سعيد لاستعادة بعض اللاعبين المصابين وأنه يحتاج لجميعهم لمعارك الفريق الكثيرة في يناير/كانون ثان وفبراير/شباط المقبل.

وحول منافسه في المباراة المقبلة، إسبانيول، قال سولاري “يقوم الفريق بضغط منظم ولديه لاعبون يتميزون بالسرعة في الأمام، لديه بعض الغيابات ولكن مثله مثل بقية الفرق يمكنه أن يشكل خطورة وأن يسجل في أي لحظة، ولذا سيكون التركيز والأداء بأقصى قوة هو المفتاح كما حدث في المباريات الأخيرة”.

وظهر ريال مدريد في اخر مباراتين في الدوري أمام اشبيلية وفي كأس الملك أمام جيرونا بثوب البطل بتحقيق نتايج قوية.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin