سولاري: هذا ما نحتاجه أمام أياكس

 

(إفي) – توووفه

قال الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الثلاثاء إن الفريق الملكي “اصطبغ بشخصية سرخيو راموس” اللاعب “الرائع وصاحب الروح العالية”، وهو السبب الذي جعله “يخوض مباريات كثيرة” بقميص الميرينجي.

وسيكمل قائد الفريق الملكي 600 مباراة مع الفريق في حالة مشاركته في مباراة الغد، وهو الأمر المنتظر.

وقال المدرب الأرجنتيني أثناء المؤتمر الصحفي عشية مواجهة أياكس أمستردام الهولندي على ملعب (يوهان كرويف أرينا) في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، إنهم يأملون في “مواصلة الأداء الجيد” للفريق خلال المواجهات الأخيرة. “أتمنى تقديم مباراة جيدة مشابهة للتي قدمناها منذ 3 أيام” أمام أتلتيكو مدريد في “الدربي”.

ورفض سولاري التقليل من خصمهم غدا، مشيرا إلى أنهم يدخلوا المباراة “بهدوء واحترام وتواضع”، حيث أنه في كرة القدم “هناك دائما منافس يجب احترامه”.

وعلى الرغم من خسارة الفريق الهولندي مرتين في آخر 3 مواجهات في الدوري، إلا أن سولاري قلل من أهمية هذا الأمر.، وقال: “أعتقد أنهم يقدمون موسما كبيرا. أياكس يقدم كرة قدم جماعية، ويستطيع بناء الهجمة من الخلف بشكل جيد، ولديه لاعبين يتمتعون بحركية كبيرة”.

كما أثنى مدرب الريال على العمل الذي يقوم به المعد البدني، أنطونيو بينتوس، وأيضا أخصائيو العلاج الطبيعي، مشيرا إلى “حالة اللاعبين الجيدة” بفضل عمل هؤلاء الأشخاص.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin