نجم المنتخب العراقي يقترب من مان سيتي

(إفي)-توووفه

كشف الصربي نيبويشا يوفوفيتش، المدير الفني لفريق الشرطة العراقي، اليوم، حقيقة وجود مفاوضات من جانب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لضم مهند علي، هداف الفريق.

وكانت تقارير عراقية محلية أشارت إلى أن نجم منتخب “أسود الرافدين” خلال كأس آسيا الأخيرة التي استضافتها الإمارات بداية العام الجاري، تلقى عرضا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، للانتقال إليه خلال الفترة المقبلة.

وقال نيبويشا :”نعم مهند يملك عرضًا حقيقًيا من مانشستر سيتي، وهو يملك القدرة على النجاح والتأقلم”.

وأشاد المدرب الصربي بنجم العراق الواعد، مضيفا :”أطلقت على هذا المهاجم الفذ لقب باتيستوتا (في إشارة لنجم الكرة الأرجنتينية الأسبق جابرييل باتيستوتا) الكرة الآسيوية، وأتمنى له النجاح فيما هو قادم”، وفقا لما صرح به لبوابة (العين الإخبارية) الإماراتية.

يذكر أن السيتي ليس النادي الأوروبي الوحيد المهتم بضم صاحب الـ18 عاما، إذ عقد كشافو نادي يوفنتوس الإيطالي جلسة خلال شهر يناير/كانون ثان الماضي مع إدارة نادي الشرطة لبحث إمكانية ضم الهداف الصغير، إلا أن العرض المادي لم يرق لطموحات النادي العراقي.

كما أشارت تقارير عديدة لرغبة بوروسيا دورتموند الألماني وبنفيكا البرتغالي في ضم اللاعب، بالإضافة إلى وجود عروض رسمية له من كالياري الإيطالي وجنك البلجيكي.

وقدم مهند علي أداء رائع في بطولة كأس آسيا الأخيرة، رغم خروج العراق من ثمن النهائي على يد منتخب قطر، بطل هذه النسخة، حيث سجل هدفين رائعين في شباك اليمن وفيتنام.

وسجل المهاجم الشاب 6 أهداف في 10 مباريات دولية بقميص منتخب بلاده، مما جعله هدفا للعديد من الأندية العربية والأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى