ديبالا يجاور رونالدو أمام أياكس

(إفي)-توووفه

سيشارك النجم الأرجنتيني باولو ديبالا منذ البداية مع فريقه يوفنتوس في مباراته أمام أياكس أمستردام الهولندي اليوم، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال على ملعب (أليانز ستاديوم).

وسيحل صاحب القميص رقم ’10’، الذي سجل 5 أهداف في دوري الأبطال هذا الموسم، بدلا من الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الغائب بداعي الإصابة، في الوقت الذي راهن فيه ماسيمليانو أليجري، المدير الفني للفريق، على المدافع الشاب ماتيا دي تشيلييو للمشاركة في الجانب الأيمن على حساب البرتغالي جواو كانسيلو.

على الجانب الآخر، قطع لاعب الوسط الشاب فرينكي دي يونج الشكوك بعد أن ظهر في التشكيل الأساسي لأياكس، وذلك بعد إصابته في مباراة فريقه بالدوري يوم السبت الماضي أمام إكسلسيور.

وسيبدأ الفريقان اللقاء بكل من: يوفنتوس: فويتشيك تشيسني وماتيا دي تشيليو وليوناردو بونوتشي ودانييلي روجاني وأليكس ساندرو وإيمري تشان وميراليم بيانيتش وبليز ماتويدي وباولو ديبالا وكريستيانو رونالدو وفيدريكو بيرنارديسكي.

أياكس: أندريه أونانا وجويل فيلتمان وماتياس دي ليخت ودالي بليند ونصير مزراوي ولاسي شونه وفرينكي دي يونج وحكيم زياش ودوني فان دي بيك ودافيد نيريس ودوشان تاديتش.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin