رد توووفه على بيان نادي العروبة… توووفه لا تفبرك أخبارا

مسقط– توووفه

تؤكد صحيفة “توووفه” تقديرها الكبير لنادي العروبة ككيان جماهيري كبير للسلطنة، وتوضح في الوقت نفسه لقرائها صحة ما جاء في المادة الصحفية المنشورة، التي استندت على معلومات تم استخلاصها من وثائق حصلت عليها الصحيفة، من بينها رسالتي استقالة عضوين تقدما بها في إبريل الحالي.

وتستغرب الصحيفة إنكار وجود اللجنة الاستشارية وهو المسمى الذي تم تداوله في عدد من الأخبار الصحفية سابقا، دون أن تبدي إدارة النادي ما يفيد عدم صحة ذلك.

كما ترفض الصحيفة الاتهامات والنعوت غير اللائقة التي أوردها البيان، وتحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه ما ذكر في نصه.

وكانت إدارة نادي العروبة قد أصدرت عبر اللجنة الإعلامية التابعة للنادي بيانا رسميا، تشجب فيه ما نشرته الصحيفة حول استقالة أعضاء من اللجنة الاستشارية والمالية للنادي، وأيضا استقالة عضوين من مجلس الإدارة الحالي، وجاء في مقدمة نص البيان:

“يبدي نادي العروبة استياءه من الخبر المفبرك والمنشور مساء الثلاثاء 16-4-2019م، والذي يتحدث عن استقالة أربعة أعضاء من اللجنة الاستسشارية والمالية بالنادي، وكذلك عن تقديم عضوين بمجلس الإدارة استقالتيهما، وإضافة لإسهابهم في الفبركة، بأن استقالة نائب الرئيس ستكون قريبا، وبقاء مجلس الإدارة بثلاثة أعضاء”.

ونفى البيان أي تواجد للجنة الاستشارية والمالية بالنادي، كما وصف استقالة العضوين المذكورين بأنها أمر ليس بجديد، وقد تم الإعلان عن فتح باب الترشح للمناصب الشاغرة في مجلس الإدارة قبل انعقاد آخر جمعية عمومية لعام 2017، والتي عقدت بشهر يوليو 2018، ولم يترشح أو يرشح أحد حينها – حسبما ذكر في البيان-.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin