كوتينيو يتحدث بعد الاحتفال الغامض

ترجمة- توووفه

وفقاً لما نشرته صحيفة “سبورت”، أجرى فيليب كوتينيو (جناح برشلونة البرازيلي)، مقابلة مع قناة دا سولا على موقع يوتيوب، ومن بين الأمور التي تحدث عنها، أن هذا الموسم لم يكن من بين أفضل مواسمه، كما تحدث أيضًا عن ليو ميسي ونيمار.

علّق فيليب كوتينيو، الذي كان بطل الرواية هذا الأسبوع، ليس فقط بسبب هدفه الرائع ضد مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، بل أيضاً بسبب الاحتفال الغامض الذي قام به خلال المباراة قال:

“أعتقد أنك تحتاج إلى بعض الوقت للتكيف، سنة واحدة وشهرا أو شهرين، إذا لم أكن مخطئًا، لكن دائمًا مع نفس الرغبة في التعلم والتطور والنمو والفوز على أرض الملعب”.

وأكمل: “هذا الموسم لم يكن الأفضل بالنسبة لي، أو بالأحرى واحدًا من الأفضل من وجهة نظري، لكنني قلت دائما إنني أملك الإرادة للتعلم، كل مباراة هي فرصة، أعيش اللحظة دائماً، شيئ جيد أننا نملك مباراة يوم الأحد، لا أفكر في المباراة التي تليها، أريد أن أعيش اللحظة فقط”.

وتحدث كوتينيو أيضا عن جماهير كامب نو: “إنهم يوجهون انتقادات شديدة، لكنني لا أنظر إلى ذلك، عندما تلعب مباراة جيدة يتحدثون عنك بصورة جيدة، على المدى القصير،
عندما تلعب مباراة جيدة، فأنت لست إله، وعندما تلعب بشكل سيئ فأنت لست الأسوأ في العالم، يجب أن تكون قويًا”.

وعن الأسماء الكبيرة، تحدث كوتينيو عن ليو ميسي قائلاً: “من دواعي سروري البالغ أن تتاح لي الفرصة للعب بجانبه، لرؤيته في غرفة الملابس، لرؤية ردود أفعال أيقونة، كل ما يفعله يستحق الملاحظة، يفعل كل شيء بطريقة تبدو سهلة، نحن نحب ذلك”.

وعن صديقه لويس سواريز، الذي زامله في ليفربول، قال فيليب كوتينيو: “سواريز شخص مميز بالنسبة لي، عندما وصلت إلى ليفربول ساعدني كثيرًا في عملي، هو شخص خاص بالنسبة لي ولعائلتي”.

كما أشار كوتينيو إلى أنه يحافظ على صداقة كبيرة مع نيمار، الذي يتواجد الآن في باريس سان جيرمان: “كما قلت دائماً، إنه لمن دواعي سروري الكبير اللعب مع نيمار، هو لاعب كبير، لقد لعبنا الكثير من الوقت معا في الفئات المختلفة بالمنتخب الوطني، لم تتح لي الفرصة للقيام بذلك على مستوى النادي، سيكون من الجيد اللعب إلى جانبه”.

وفي نهاية الحوار قارن كوتينيو بين كرة القدم في الدوري الإنجليزي وفي الدوري الإسباني: “كرة القدم هنا سريعة، تحاول الفرق أن تلعب كثيراّ، ولكن عندما يلعبون ضد برشلونة فإنهم يغلقون اللعب كثيرا، بينما اللعب في الدوري الإنجليزي أكثر كثافة وانفتاحا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى