إيمري: الريال سيظهر بأفضل مستوى الليلـة وسيلعب بـالـ “بي بي سي”

 

 

 (إفي) – توووفه

 

أكد الإسباني أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، أن فريقه يصل “في قمة الجاهزية” لمواجهة ريال مدريد أكثر من مباراة برشلونة الموسم الماضي، مبديا احتراما كبيرا لحامل اللقب الذي سينتظر أفضل صورة منه بملعب سانتياجو برنابيو خلال مواجهة الفريقين في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال إيمري خلال مؤتمر صحفي عشية اللقاء “سنواجه الفريق الأكثر تتويجا بهذه البطولة ولديه لاعب هو هداف المسابقة (كريستيانو). الاحترام الذي نكنه لريال مدريد وتاريخه كبير للغاية، لكننا نثق كثيرا بلاعبينا وإظهار أننا مستعدون للعب أمامهم وإمكانية التأهل”.

وبدا المدرب الإسباني واثقا من دفع نظيره الفرنسي زين الدين زيدان بـ(بي بي سي) خط الهجوم المكون من بيل وبنزيمة وكريستيانو، قائلا إنه عمل مع لاعبيه على تلقينهم كافة خطط المنافس.
وتابع “انتظر أفضل نسخة من ريال مدريد. كما أن قرار اللاعبين هو التفكير في من هم الأفضل، سيلعبون بأفضل 11 لاعبا لديهم. لا اتخيل غياب أي من عناصر الـ(بي بي سي). قد يتغير الشكل وفقا للاعبين. عملنا على كيف سيكون المنافس. انتظر أفضل أداء من الريال”.

وحول المبادلة المحتملة بين نيمار وكريستيانو رونالدو في الموسم المقبل، اكتفى إيمري بالقول “أنا سعيد بأن لدي نيمار”.
وعاد المدرب لإبراز أن مقابلة ريال مدريد “فرصة للتطور”.
وأوضح “إنه دور إقصائي أمام حامل لقب الـ(تشامبيونز)، لديه 12 كأسا ومسيرة رائعة بالنسبة لنا جميعا. نود الوصول لهذا المستوى. أمامنا فرصة لإظهار أين نحن وأننا نريد استمرار التطور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى