هذا ما قاله الصباحي قبل التوجه إلى معسكر بيروت

توووفه ـ سالم الغافري

أكد مدرب المنتخب العماني للشباب، الوطني يعقوب الصباحي في تصريح خاص لصحيفة “توووفه” بعد نهاية التجربة الودية التي جمعته بالمنتخب الجامعي وانتهت 1/1 للجانبين، أن العمل المتواصل الذي تشهده المعسكرات الحالية القصيرة، جاء بهدف تكوين منتخب يضم مواليد 2001 و2002 و2003.

وأضاف:”منتخب الشباب الحالي ليس مقتصرا على منتخب الناشئين الذي خاض النهائيات الآسيوية العام الماضي، قائمة المعسكر الحالي تشمل مواليد 2001و2002و2003، ولازلنا في صدد البحث عن بعض الوجوه من مواليد 2001، وهي الفئة التي كانت خارج حسابات منتخب الناشئين الأخير”.

ويرى الصباحي أن هذه الفئة يجب أن تأخذ حقها مع منتخب الشباب حيث قال:” لا يمكن أن نغفل هذه الفئة، وتابع الجهاز الفني بشكل مكثف، خلال دوري المراحل السنية، الفئات الثلاث من أجل منح بعض الوجوه الجيدة فرصة الظهور خلال المعسكرات القصيرة الأخيرة والمعسكر الحالي أيضا”.

يعقوب الصباحي

وحول المعسكر القادم الذي تحتضنه العاصمة اللبنانية بيروت قال:”تمثل تجربتا منتخب لبنان القادمتان محكا حقيقيا وفرصة الظهور الأولى للعديد من الوجوه الجديدة في القائمة الحالية وهو ما يمنح الجهاز الفني مؤشرا حقيقيا من أجل تقييم جميع عناصر القائمة الحالية”.

واختتم الصباحي الذي يستعد لخوض غمار التصفيات الآسيوية للشباب خلال نوفمبر القادم، حديثه حول منح فرصة الظهور لجميع العناصر التي وقع عليها الاختيار خلال الفترة الماضية حيث قال:” لازلنا بصدد البحث عن لاعبين جدد وسنمنح فرصة الظهور لجميع العناصر التي وقع عليها الاختيار، ويبقى قرار القائمة النهائية بيد الجهاز الفني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى