الخنبشي يوجه رسالة لجماهير الرستاق

توووفه ـ سالم الغافري

يرى مدرب نادي الرستاق، الوطني علي الخنبشي أن النتائج المثالية التي حققها في دوري عمانتل منذ تعيينه مدربا للنادي نهاية ديسمبر من العام الماضي لم تحقق هدفها حتى الآن.

حيث قال:” نشعر بالراحة من المستوى الفني الذي يقدمه الفريق، لكن حتى الآن لم يتحقق الهدف الذي وضعته إدارة النادي ( في الإشارة الي هدف البقاء في الدوري )”.

وأضاف:”كل ما تحقق نتيجة خطط وعمل منظم، بصمة تطور الجانب الفني في الفريق واضحة للجميع، خصوصا في الشق الدفاعي، حيث يعد النادي الأقوى دفاعيا خلال الدور الثاني”.

الرستاق والعروبة – 2018-2019

وحول المواجهات الثلاث المقبلة التي ستجمعه بفرق قاع الترتيب قال:” المباريات المقبلة مفصلية وهي الأصعب، وتحمل في طياتها الكثير من التنافس القوي على البقاء في الدوري”.

وأشاد الخنبشي بالدور الكبير الذي تقدمه إدارة النادي التي يرأسها ابراهيم السالمي، حيث قال:” أرفع القبعة لإدارة النادي على الجهد الكبير الذي تقوم به وهو ما ساهم في ظهور الفريق بمستوى فني جيد ومتطور”.

ووجه الخنبشي المدرب السابق لنادي السويق في نهاية حديثه، الدعوة لجماهير الرستاق من أجل دعم اللاعبين خلال المواجهات المقبلة قائلا:”أكن كل التقدير والاحترام لجماهير الرستاق، أتمنى أن نجد الدعم الجماهيري خلال المواجهات المقبلة، وهو ما يمثل دافعا قويا للاعبين خصوصا في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها النادي حتى الآن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى