المزاحمي: ظفار لن يحتفل في ملعبنا..والمكافآت مضاعفة

توووفه-عبدالله الريسي

تصوير – سالم المقبالي

أوضح سالم بن أحمد المزاحمي رئيس نادي النهضة أنه إذا أراد نادي ظفار الاحتفال ببطولة الدوري سيكون في مدينة صلالة وليس البريمي، مؤكدا أن مكافآت الفوز ستكون مضاعفة للاعبي فريقه لتحقيق الانتصار غدا.

جاء تصريحه للصحيفة عقب مران فريقه الأخير استعدادا لقمة دوري عمانتل، في المباراة التي ستجمع ناديي النهضة وظفار على أرضية مجمع البريمي الرياضي ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من دوري عمانتل.

واستهل المزاحمي حديثه قائلا : ” لا نفكر سوى في تحقيق النقاط الثلاث أملا في الوصول للمركز الثاني الذي نطمح له حال تعرقل نادي النصر، في المقابل نعلم أن هذه المباراة مهمة للغاية لنادي ظفار الذي يريد تحقيق الدوري رسميا من خلالها، ولكننا نتمنى أن احتفال ظفار لا يحدث في ملعبنا، صحيح أن الدوري حسم لهم لكن سنحاول ألا يحتفلوا في ملعبنا ولا يتوجوا بالدوري على ملعبنا”.

تدريبات النهضة

وأضاف رئيس نادي النهضة : “الطموح دائما أمام ظفار أو أي ناد آخر هو تحقيق الفوز، اللاعبون لديهم إصرار وعزيمة لإلحاق الهزيمة الأولى بظفار هذا الموسم، كما كنا قريبين من ذلك في الدور الأول عندما حقق ظفار التعادل على ملعبه بصعوبة أمامنا”.

مؤكدا في نهاية حديثه لصحيفة توووفه : “في كل مباراة هنالك مكافآت للاعبين، ورغبتنا كبيرة في تحقيق الانتصار والتقدم في جدول الترتيب، كما ستكون المكافآت مضاعفة حال تحقيق الفوز على ظفار، الذي نطمح أن تكون بحجم التوقعات وأن نستمتع بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى