ريال مدريد يريد أوديجارد

(إفي)-توووفه

كشفت تقارير هولندية اليوم، أن نادي ريال مدريد الإسباني مستعد للتفاوض بشأن انتقال لاعب وسطه النرويجي مارتن أوديجارد، المعار هذا الموسم لصفوف فيتيس الهولندي، بمبلغ أقل من 20 مليون يورو.

وأكدت جريدة (تيليجراف) الهولندية اليومية أن مارك أوفرمارس، المدير الرياضي بنادي أياكس، يعتبر أن مبلغ 20 مليون يورو مبالغ فيه، إلا أن النادي الملكي أبدى مرونة في إمكانية تخفيضه لتسهيل عملية التفاوض.

وكان أوديجارد (20 عاما)، الذي شارك في مباراة فريقه أمام أياكس في الدوري أمس، وانتهت بفوز أياكس (4-2)، قد أشاد كثيرا بالمستوى الذي يقدمه الفريق هذا الموسم، حيث قال إن “الجميع مبهور بما يقدمونه، لاسيما في دوري الأبطال”.

وبسؤاله حول انتقاله المحتمل لمتصدر الدوري الهولندي حتى الآن، قال إن تركيزه منصب على “إنهاء الموسم بشكل جيد مع فريقه فيتيس، سأعود للريال في الصيف المقبل، وسنرى فيما يفكر مسئولوه”.

وانتقل اللاعب الدولي النرويجي لصفوف الميرينجي في يناير/كانون ثان 2015 مقابل نحو 5 ملايين يورو، بالإضافة للمتغيرات، قادما من سترومسجودست النرويجي، ولكنه لم يشارك سوى في مباراة وحيدة مع الفريق الأول لينتقل في الميركاتو الشتوي لعام 2017 إلى هيرينفين الهولندي، ومنه إلى فيتيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى