بالصور: العروبة يعمق جراح مجيس على أرضه

توووفه – لؤي الكيومي

تصوير – عيسى البريكي

واصل مجيس سقوطه في بطولة دوري عمانتل بعد أن مُني بخسارة جديدة على ملعبه أمام العروبة 2-3، في المباراة التي جمعتهما على أرضية المجمع الرياضي بصحار ضمن أحداث الجولة 21 .

مجيس والعروبة – دوري عمانتل موسم 2018-2019

الشوط الأول

بعد ربع ساعة من انطلاق اللقاء، والذي شهد تناقل الكرة بين أرجل اللاعبين وسط الملعب، تمكن العروبة من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 16 عن طريق ثوني حديد.

وواصل الضيوف الضغط، مستغلين حالة الضعف والارتباك التي ظهر عليها لاعبو مجيس، إذ أثمرت عن خطأ كارثي مشترك بين مدافع مجيس وحارس المرمى، ليتمكن الفريق الاخضر من إضافة الهدف الثاني عبر محمد بلح في الدقيقة 22 .

مجيس والعروبة – دوري عمانتل موسم 2018-2019

استمرت الدقائق بين رغبة جامحة من مجيس لتقليص الفارق ومحاولة عرباوية لبسط الهدوء على سيناريو اللقاء والخروج من الشوط بفارق مريح من الأهداف، لكن يالا ديوب نجح في تقليص الفارق عند الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف لمصلحة العروبة.

مجيس والعروبة – دوري عمانتل موسم 2018-2019

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني ظهر مجيس بشكل أفضل من خلال التوجه نحو المناطق الدفاعية للعروبة بصورة مستمرة، ما أثمر عن ركلة جزاء ترجمها بدر الجابري إلى هدف ثانِ في الدقيقة 60.

استمرت محاولات الفريقين وسط تغييرات المدربين والتي أضفت صبغة فنية مختلفة، رغبةً منهما لخطف هدف الفوز وكسب النقاط الثلاث.

مجيس والعروبة – دوري عمانتل موسم 2018-2019

وبعد شد وجذب ومستوى شهد سجالاً من الجانبين، وجد العروبة ضالته بالحل الفردي عندما أهدى محمد بلح هدفاً ثميناً للعروبة في الدقيقة 74 من تسديدة قوية من خارج منطقة العمليات.

سار اللقاء إلى نهايته بتفوق الضيوف، وسط حسرة محبي الفريق البحري التي بدت بفقد الأمل في البقاء بين الكبار، إذ تجمد رصيده عند النقطة 16 في ذيل الترتيب، بينما واصل العروبة تقدمه ووصل للنقطة 30.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى