النصر يخشى مفاجآت الباطن بالدوري السعودي

  •  (د ب أ) – توووفه

يخشى فريق النصر مفاجآت ضيفه الباطن، حين يلتقيان غدا الخميس، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

ويسعى النصر بقيادة مدربه الكرواتي كرونسلاف يورسيتش لتحقيق أول انتصار منذ رحيل الأرجنتيني خوستافو كونتيروس، من أجل الحفاظ على فرصه في إنهاء الموسم الحالي بالمربع الذهبي.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، وفقد الفريق “إكلينيكيا” فرصة استعادة لقب الدوري، الذي غاب عن منصة التتويج به في الموسمين الأخيرين.

ويتسلح النصر بنجومه المحترفين وعلى رأسهم المغربي المتألق محمد فوزير، بالإضافة إلى الوافدين الجديدين الكونغولي جونيور كبنانجا والتونسي فرجاني ساسي.

في المقابل، يحتل الباطن المركز العاشر برصيد 21 نقطة وتراجع مستوى ونتائج الفريق رغم البداية القوية في الموسم الحالي، وبات مهددا بالهبوط لدوري الدرجة الأدنى.

ويتطلع لاعبو الباطن للخروج بنتيجة إيجابية سواء بالفوز أو حتى التعادل، خاصة وأن الفريق يبتعد عن الرائد متذيل الترتيب بفارق 4 نقاط فقط.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، تقدم للباطن جونتان بينتس، وتعادل رودريجيو بيريرا بركلة جزاء قبل انتهاء الشوط الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى