الإسماعيلي يواصل الترنح بالدوري المصري

(د ب أ)-توووفه

واصل الإسماعيلي ترنحه في بطولة الدوري المصري لكرة القدم، بعدما تلقى خسارة قاسية 0-3 أمام مضيفه وادي دجلة اليوم، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثلاثين للمسابقة.

وتجمد رصيد الإسماعيلي، الذي تلقى خسارته التاسعة في المسابقة هذا الموسم، مقابل تسعة انتصارات وعشرة تعادلات، عند 37 نقطة في المركز السابع ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

في المقابل، ارتفع رصيد دجلة، الذي حقق انتصاره الرابع في مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة، عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر ولديه مباراة مؤجلة.

وتقدم دجلة بهدفين أحرزهما حسام عرفات في الدقيقتين 14 و24، فيما تكفل المحترف السنغالي ابراهيما نداي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 65، ليحافظ الفريق على سجله خاليا من الهزائم للمباراة السادسة على التوالي، وينعش آماله في البقاء بالمسابقة.

ورغم النقص العددي الذي عانى منه دجلة عقب طرد لاعبه أحمد رمضان بيكهام في الدقيقة 79، عجز الإسماعيلي عن تقليص الفارق، ليواصل الفريق الملقب بـ(الدراويش) نتائجه الهزيلة في البطولة، ويضاعف من خيبة الأمل لدى جماهيره.

ولم يحقق الإسماعيلي أي انتصار في مبارياته الخمس الأخيرة، حيث يرجع آخر فوز له إلى الثاني من نيسان/أبريل الجاري، عندما تغلب على المقاولون العرب 2-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى