فيديو وصور: صحم يقلب الطاولة على السويق

توووفه- عمر الصالحي

تصوير – عيسى البريكي

قلب صحم تأخره بهدف، لفوز بهدفين على السويق في اللقاء الذي جمعهما على مجمع صحار الرياضي، ليحقق عدة مكاسب أبرزها وصوله للمركز الرابع في سلم الترتيب.

صحم والسويق – دوري عمانتل موسم 2018-2019

الشوط الأول

مرت الدقائق الأولى من اللقاء وسط أفضلية نسبية لصحم في الاستحواذ على الكرة بدون أية فرص حقيقية على مرمى السويق، حتى الدقيقة 15 التي استطاع فيها السويق خطف هدف التقدم عكس مجريات اللقاء، ومن الفرصة الأولى، عبر رأسية خليل العلوي التي سكنت شباك عبدالله الفريسي حارس صحم.

صحم والسويق – دوري عمانتل موسم 2018-2019

في الدقائق التالية استشعر صحم أهمية التقدم للأمام، ومحاولة تسجيل هدف التعديل وكان على مقربة من ذلك بفرصتين، الأولى كانت عبر مرتدة سريعة قادها اوليفيرا في الدقيقة 32 وصلت أخيراً لمحمد الغساني الذي لم يتعامل معها بالشكل الأمثل، تلتها تسديدة اوليفيرا أبعدها عمار الرشيدي.

واصل صحم ضغطه على السويق، وتكفل قائما السويق في مناسبتين متتاليتين بالتصدي لرأسية وتسديدة مهاجم صحم محمد الغساني، حتى الدقيقة 40 التي شهدت تسجيل هدف التعديل من ركلة حرة نفذها المتخصص اوليفيرا ذهبت زاحفة سكنت شباك السويق.

الشوط الثاني

تحسن أداء السويق مع مطلع الشوط الثاني، وحاول تسجيل هدف التقدم وتحصل على عدة ركنيات وفرص لم تستغل من لاعبيه، فيما بقي صحم محافظاً على تماسكه رغم بعض الأخطاء الدفاعية.

تسبب الخطأ الذي ارتكبه مدافع السويق بشار السعدي بالدقيقة 65 في تلقي شباك فريقه هدفاً، بعدما نجح محمد الغساني في افتكاك الكرة منه وتسديد كرة سكنت شباك السويق.

صحم والسويق – دوري عمانتل موسم 2018-2019

وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء إثارة كبيرة، بعدما ألغى الحكم هدفاً للسويق سجله محسن الغساني بداعي التسلل.

وامتدت الإثارة حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع الذي قدره الحكم ب4 دقائق، حينما طالب لاعبو السويق بركلة جزاء إثر ارتطام الكرة بيد مدافع صحم، لم يحتسبها الحكم لتكون المشهد الختامي للمباراة التي انتهت بفوز صحم بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى