بوكيتينو يفتح أبواب توتنهام أمام “ضحية” كاهيل

  • (إفي) – توووفه

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبر الإنجليزي، اليوم الأربعاء، أن “أبواب النادي مفتوحة” أمام لاعب وسط هال سيتي، راين ماسون، الذي أعلن اعتزاله أمس الثلاثاء بعد عام من تعرضه لكسر في الجمجمة.

وأعلن اللاعب الشاب (26 عاما) اعتزاله كرة القدم بعد نصيحة الأطباء بعد نحو عام من تعرضه لإصابة قوية في الجمجمة أثناء التحام هوائي مع جاري كاهيل، مدافع تشيلسي، خلال مباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز “البريميير ليج” في يناير من العام الماضي.

وكان بوكيتينو أحد المهتمين باللاعب خلال بداياته مع النادي اللندني، في الوقت الذي صرح فيه بأنه يمتلك “فكرا كرويا مميزا”، ما سيساعده على “النجاح في أي طريق سيسلكه في اللعبة”.

وذكر المدرب الأرجنتيني “أتذكر جيدا اليوم الأول الذي شاهدناه فيه: كان جالسا في صالة الألعاب البدنية وبنظرة حزينة. سألت خيسوس (بيريز، المدرب المساعد)، من هذا الفتى؟ فأجابني: ‘راين ماسون، الذي كان معارا خلال الخمسة مواسم الماضية ولم يلعب تقريبا بسبب الإصابات'”.

وأشار “بدايته كانت صعبة لأن التدريبات كانت شاقة بالنسبة له، ولكن سافرنا بعد ذلك للولايات المتحدة وتحدثنا في المطار لمدة 30 دقيقة. قلت لخيسوس: ‘أنا أحب راين’. لا أدري إن كان يلعب جيدا أم لا، ولكن أعجبتني شخصيته”.

وتابع “وبعد ذلك، بعد حصتين تدريبيتين، التقط التعليمات سريعا، على عكس لاعبين آخرين. وفكرت في أننا وجدنا ضالتنا في لاعب مميز. هو وسيكون لاعب مميز للغاية لأنه كان يمثل بطريقة ما التغيير الذي أحدثناه عندما جئنا لتوتنهام”.

يذكر أن ماسون انضم لصفوف هال سيتي في صيف 2016 مقابل 16 مليون جنيه استرليني، وأصبح الصفقة الأغلى في تاريخ النادي، وكان أحد لاعبي الوسط الواعدين في الكرة الإنجليزية ولعب مع المنتخب الأول مباراة وحيدة.

وأتم بوكيتينو تصريحاته “بالطبع، باب النادي مفتوح أمامه. الجميع في النادي يحبه كثيرا. لقد زارنا في المدينة الرياضية منذ أيام وتحدث معنا كثيرا ومع مدرب الأكاديمية، جون مكديرموت. ليس لدي شك في أنه سيصبح رجلا ناجحا سواء داخل أو خارج الملعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى