السويق وأمل آخر لكسر مسلسل الخيبات الآسيوية

توووفه- عمر الصالحي

يحل السويق مساء الإثنين ضيفاً على المالكية البحريني على استاد مدينة خليفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي في تمام 8 مساء بتوقيت السلطنة.

السويق الذي خرج خالي الوفاض بعد 4 جولات آسيوية سابقة، يمني النفس بكسر مسلسل الخسارات الذي يطارده منذ الموسم الماضي، والذي استمر حتى الموسم الحالي رغم تفوقه الفني النسبي في بعض الجولات، والذي لم يشفع له ليتلقى الخسارات المتتالية ويتذيل ترتيب المجموعة بدون نقاط.

ومع الانتعاشة الجيدة في أداء الفريق ونتائجه على المستوى المحلي، لايزال الأمل يحدو السويق لتحقيق نقاطه الأولى في المنافسة الآسيوية مع تبقي جولتين رغم خروجه الرسمي من سباق المنافسة على البطاقات المؤهلة مبكراً.

فيما المالكية الذي يتقاسم وصافة المجموعة الآسيوية رفقة القادسية ب7 نقاط والذي يبدو أنه لايعيش أفضل فتراته محلياً بعدما خسر آخر لقائين في دوري ناصر بن حمد، لم ينتصر منذ مطلع الشهر الحالي رغم لعبه 4 لقاءات سابقة في جميع المسابقات.

وسيسعى لمواصلة تفوقة الدائم على السويق بعدما كسبه ذهاباً على ملعب السيب بهدفين مقابل هدف، من أجل الدخول بقوة ومزاحمة متصدر المجموعة العهد اللبناني قبل الجولة الأخيرة التي ستحسم البطاقات المؤهلة.

ويعد لقاء السويق والمالكية هو اللقاء التاريخي الرابع الذي يجمعهما بعد 3 مباريات سابقة انتصر فيها المالكية، سجل خلالها الفريق البحريني 8 أهداف فيما سجل السويق 3 أهداف فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى