توتر العلاقة بين دوربين والنصر

مسقط- توووفه

يبدو أن العلاقة بين المدافع الدولي فهمي دوربين ومجلس إدارة نادي النصر أصابها التوتر، بعدما كشفت مصادر أن اللاعب رفض العودة بصورة تامة للحصص التدريبية على الرغم من اكتمال مرحلة تعافيه، وجاهزيته للعودة للملاعب منذ الشهر الماضي، وذلك امتعاضا لعدم حصوله على المستحقات المالية طوال فترة إصابته.

صحيفه “توووفه” تواصلت هاتفيا مع اللاعب لاستيضاح الأمر، إلا أنه تحفظ، لكنه في الوقت ذاته لم ينف ما يتردد مؤكدا أنه سيعود بعد حل الإشكاليات البسيطة التي تحول دون انخراطه في التدريبات، وذلك بعد الجلوس مع إدارة النادي.

من جانب آخر يتوقع أن يتدخل الجهاز الإداري المشرف على المنتخب الوطني الأول للمساعدة في تسوية الوضع بين اللاعب وفريقه، تمهيدا لعودته التدريجية إلى مستواه المعهود لما يمثله دوربين من أهمية كبيرة لدفاع المنتخب الوطني في استحقاقاته القادمة .

ويعد دوربين أحد أهم ركائز فريق النصر، وساهم بشكل كبير في حصول فريقه على كأس السلطان قابوس المعظم لموسم 2017-2018، ولاشك أن إدارة النصر برئاسة الشيخ عامر الشنفري ستسعى جاهدة لحل الإشكالية التي تحول دون انتظامه في تدريبات فريقه من أجل المحافظة على اللاعب وعدم التفريط فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى