راكيتيتش يعتبر ميسي مفتاح الفوز بدوري الأبطال

(إفي)-توووفه

أقر الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، اليوم، بوجود رغبة قوية لدى قائد الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في العودة للفوز بلقب دوري الأبطال من جديد.

وقال راكيتيتش خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة ليفربول الإنجليزي على ملعب (الكامب نو) في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال “عندما يقول القائد شيئا، فليس على الفريق إلا أن يسير في نفس الطريق. هو في المقدمة، ونحن نسير خلفه”.

ويرغب لاعب الوسط الدولي في تقديم “موسم متكامل” بعد الفوز بلقب الليجا، والذي سيتحقق بحصد لقب دوري الأبطال وكأس الملك، من أجل إكمال الثلاثية.

وصرح: “بالطبع هناك ضغوط، ولكننا لا نبالغ في الأمر. علينا الآن التعلم من أخطاء الماضي والاستمتاع. نعتقد أن الأفضل ينتظرنا، وامتلاك أفضل لاعب في العالم بهذه الرغبة الكبيرة، أمر يمنحنا ثقة كبيرة”.

إلا أن صاحب الـ31 عاما يدرك أن الإطاحة بالفريق الإنجليزي لن تكون سهلة، مؤكدا أن التأهل سيحسم في الإياب على ملعب (أنفيلد رود) الثلاثاء المقبل.

وقال في هذا الصدد: “بالطبع نسعى دائما للفوز، وأفضل إذا حافظنا على شباكنا نظيفة، ولكن الأمر سيكون صعبا أمام فريق بحجم ليفربول، علينا أن نهاجم، ولكن بحذر. يجعب أن نلعب بخطوط متقاربة كما فعلنا في المباريات السابقة”.

وحول تصريحات المدير الفني لـ”الريدز”، الألماني يورجن كلوب، التي قال خلالها إن ملعب (الكامب نو) ليس معبدا لكرة القدم، ردا على عدم تعرض الفريق الكتالوني للخسارة عليه خلال 31 مباراة، قال “ملعب الكامب نو مختلف، من حيث الأجواء الجماهيرية، ويجب فهم هذا الأمر، وأتمنى أن نلعب جميع مبارياتنا على ملعبنا، ووسط جماهيرنا، احترم رأيه، ولكني أعتقد أنه صرح بهذا لرفع الضغط عن لاعبيه”.

وأتم راكيتيتش تصريحات بالتأكيد أنه “يمر بأفضل فترات” مسيرته، مشيرا إلى أنه مستمر مع البرسا في الموسم المقبل ولا يرغب في الرحيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى