كلوب: برشلونة ليس ميسي 

حظوظنا كبيرة في التأهل للنهائي

(إفي)-توووفه

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، اليوم، إن رغبة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في الفوز بلقب دوري الأبطال من جديد، تعتبر “تهديدا” لفريقه، ولكنه أكد أيضا أن لاعبيه سيقاتلون من أجل التأهل للنهائي.

ويحل ليفربول ضيفا على البرسا مساء الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال على ملعب (الكامب نو).

وذكر المدرب الألماني أثناء المؤتمر الصحفي عشية اللقاء بكلمات ميسي مع بداية الموسم، والتي أكد خلالها أن هدفه الأكبر هو الفوز بالكأس “ذات الأذنين”.

وأشار: “ميسي قال إنه يريد استعادة هذه الكأس، وأعتقد أن هذا تهديد كبير، ولكن نحن أيضا نريد التأهل للنهائي. سيكون أمرا طيبا للغاية إذا حققنا هذا”.

إلا أن كلوب شدد على لاعبيه بضرورة عدم الانشغال فقط بمراقبة ‘ليو’: “نعلم مدى صعوبة مواجهة برشلونة، بالنظر لإمكانيات لاعبيه الكبيرة، الأمر لا يتعلق دائما بميسي، ولكنه بكل تأكيد سيكون الموعد”.

وتابع: “إذا ركزنا فقط على رقابة ميسي، سيكون هناك 10 لاعبين من المستوى الأول بإمكانهم صناعة الفارق”.

وحول مواجهة الذهاب على ملعب (الكامب نو)، أقر مدرب “الريدز” بأنه كلما “زادت قوة المنافس، وأهمية البطولة، زاد تركيز لاعبي برشلونة”.

وأضاف: “علينا أن نلعب ضد برشلونة، ليس كأننا في نزهة بلاس فيجاس، والمراهنة بـ100 دولار، لدينا حظوظ في التأهل، وعلينا الإيمان بفرصنا، لأن المباراة لم تُلعب بعد”.

كما أكد المدرب الألماني أن لاعبيه لا يشغلون فكرهم حاليا بالصراع المحتدم على لقب البريميير ليج مع مانشستر سيتي.

وقال في هذا الصدد: “دوري الأبطال بطولة كبيرة جدا، وعندما نعود لديارنا، سنلعب أمام نيوكاسل. في الوقت الحالي، يجب علينا التفكير فقط في دوري الأبطال، وسيكون من الخطأ اللعب أمام برشلونة مع التفكير في مباراة نيوكاسل”.

وأثنى كلوب في ختام تصريحاته على البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب البرسا والذي تدرب تحت إمرته من قبل، حيث قال: “نفتقد كوتينيو، ولكن الفريق واصل بدونه، والأمور تسير معنا بشكل طيب للغاية، عندما أبلغني برحيله لبرشلونة، اعتقدت أن الأمور ستسوء بالنسبة للفريق”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى