عماني يحقق لقب دوري الدرجة الأولى الإماراتي

مسقط – توووفه

حقق لاعب نادي صور المعار لنادي خورفكان الإماراتي عادل خميس، لقب دوري الدرجة الأولى الإماراتي مع ناديه بعد أن حصد 38 نقطة، ليحصل خميس بذلك على أول ألقابه في مشواره الاحترافي الخارجي الأول.

“توووفه” اقتربت من اللاعب الذي أكد أن الموسم كان رائعا بالنسبة له كونه ساهم بتحقيق درع الدوري والصعود لدوري الخليج العربي للمحترفين، وأشار بأنه شارك في 9 مباريات من أصل 10، بعد أن انضم للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب تأخر حصوله على البطاقة الدولية بداية الموسم.

ولم يخف اللاعب سعادته بتحقيق اللقب إذ قال: “إن التتويج في أول موسم احترافي يعني لي الكثير، وهو إنجاز بالنسبة لي، وأشكر إدارة نادي خورفكان على ثقتهم بي، والنجاح لم يأت من فراغ بل بفضل الله وتوفيقه والعمل الدؤوب من أجل تطوير مستواي، ولذلك حققت جزءا من طموحاتي وآمالي”.

وتطرق عادل خميس للمنافسة القوية في دوري الدرجة الأولى، مؤكدا أن الحصول على المركز الأول لم يكن سهلا في ظل تنافس 5 أندية في المقدمة، وتعاقدها مع لاعبين محترفين ومحليين على مستوى عال.

وفي الختام أكد اللاعب أن عقده سار مع نادي خورفكان وأنه يحترم عقده مع النادي، ومع نهاية الموسم سيقرر مصيره في الاستمرار بالمشوار الاحترافي او أي قرار آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى