كلوب: مباراة برشلونة هي الأفضل “للريدز” في التشامبيونز

(إفي)-توووفه

على الرغم من تكبد فريقه خسارة كبيرة (3-0) أمام برشلونة الإسباني اليوم، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، إلا أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، هنأ لاعبيه على المباراة التي يرى أنها “الأفضل” في البطولة القارية الأكبر هذا الموسم.

وشدد كلوب خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (الكامب نو) “لا يوجد احتفال داخل غرف الملابس، ولكن علينا الاستفادة من هذه المباراة في أشياء عديدة، نشعر بالإحباط، ولكن ستكون هناك لحظة سنقنع فيها اللاعبين أن هذه المباراة ستساعدنا على التطور والنضج. هي المباراة الأفضل لنا في دوري الأبطال”.

وقال المدرب الألماني إنه “فخور” بلاعبيه لأنهم لم “يستسلموا مطلقا” خلال المباراة التي وصفها بـ”الشجاعة والحماسية والمبدعة” من جانبهم.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو من حسم اللقاء بعد أن سجل هدفين في الرمق الأخير من الشوط الثاني.

وأبدى كلوب رضاه عن “تعامل لاعبيه مع صاحب القميص رقم ’10′”، مشيرا إلى أن الشيء الوحيد الذي لم يستطيعوا إيقافه هما الهدفين الذين سجلهما.

وأوضح “ميسي لا يمكن إيقافه عندما يكون في حالته، لا يمكنك أن تدافع في ركلة حرة. الهدف الأول لم يكن الأجمل، ولكن يبرز قدرته بالتواجد في المكان المناسب. راض عن طريقة تعامل اللاعبين مع ميسي. أنا معجب للغاية به، ولم يفاجئني أدائه، لأنه لاعب من الطراز الأول”.

وطالب كلوب في نهاية تصريحاته لاعبيه بضرورة المحاولة في مباراة الإياب على ملعب (أنفيلد رود) الثلاثاء المقبل لتعويض الأهداف الثلاثة، “هي مباراة في كرة القدم، ولهذا فحظوظنا ما زالت قائمة، ولكنها كانت أكبر بالطبع قبل هذه المباراة. علينا المحاولة، ولكن نتيجة اليوم جعلت الأمور صعبة بالنسبة لنا”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى