بالصور: الجهوري يرجح كفة مواجهة الفرص المهدرة

توووفه – عبدالله الريسي

تصوير – سالم المقبالي

تمكن نادي صحار من خطف النقاط الثلاث والفوز بهدف نظيف أمام نادي النهضة في المباراة التي جرت على أرضية مجمع صحار الرياضي، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري عمانتل.

رفع صحار رصيد نقاطه للنقطة 30 بفضل الهدف الذي سجله خليفة الجهوري، فيما تجمد رصيد نادي النهضة عند 34، خسر بذلك المركز الثالث في جدول الترتيب.

صحار والنهضة – موسم 2018-2019

الشوط الأول

منذ بداية المباراة اتضحت الندية بين الفريقين بغية فرض الأفضلية، خصوصا وسط الملعب، إذ اعتمد مدرب صحار مصطفى كيوه على مهارة محسن جوهر وسمير البريكي في تزويد خط الهجوم بقيادة خليفة الجهوري وسعيد عبيد، إلا أن المباراة كانت متكافئة بين الطرفين بالرغم من سيطرة صحار على بعض فترات اللعب، والذي لم يستغلها، حيث أضاع عددا من الكرات الخطرة والتي لم يحسن خليفة الجهوري التعامل معها.

في المقابل اعتمد نادي النهضة على المرتدات استغلالا لسرعة محمد خصيب وفهد الهاجري وعلي الهنائي لاختراق دفاعات نادي صحار إذ أضاع الهنائي انفرادا محققا في الدقيقة 30 بعدما لم يتمكن من التعامل معها بالشكل الصحيح، لتحافظ المباراة على سلبية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

صحار والنهضة – موسم 2018-2019

الشوط الثاني

في شوط المباراة الثاني، تواصل مسلسل إهدار الفرص المحققة حيث أضاع شيكا سوري مهاجم نادي النهضة أكثر من فرصة خطرة في بداية الشوط الثاني، إلا أن ذلك لم يستمر عندما تمكن خليفة الجهوري من افتتاح النتيجة إثر حسن التمركز بين دفاعات نادي النهضة بعدما تابع عرضية مميزة من محسن جوهر من الجهة اليسرى في الدقيقة 67 ليتقدم صحار بهدف نظيف.

يتواصل اللعب في الربع الأخير من المباراة حيث كان صحار على مقربة من تسجيل الهدف الثاني إثر ركلة حرة مباشرة من خليفة الجهوري مرت بسلام على مرمى عبدالله المعمري حارس النهضة، فيما تألق الحارس داوود الكحالي أمام مهاجم النهضة شيبو لاعزيز عندما أبعد انفرادا محققا، ليحقق صحار انتصارا هاما بهدف نظيف سيساهم في تحسين مركزه في سلم الترتيب.

صحار والنهضة – موسم 2018-2019

طاقم التحكيم

قاد المباراة حكم الساحة هيثم العامري وعاونه كل من حمود الشعيبي وأحمد الهلالي، فيما كان صفوان العزري حكما رابعا وأشهر الحكم بطاقتين صفراوين لفيصل البلوشي من النهضة وسعيد الضبعوني من صحار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى